علماء هونج كونج ينشرون أول صورة لمتحور أوميكرون بالمجهر الإلكترونىمش هتصدق.. لمبات الفلورسنت أفضل علاج لمحاربة اكتئاب الشتاءتأجيل محاكمة المتهمين بسرقة مواطن وزوجته بمنطقة منشأة ناصردماء البراءة تحت أنقاض عقار بني سويف.. والجيران: الأطفال الثلاثة لقوا مصرعهم بالزي المدرسي | صوركشف حقيقة منشور بوجود تجاوزات من قِبل بعض أفراد الشرطة بقسم شرطة قهاكشف ملابسات فيديو لشخص يقود دراجة نارية بسرعة والنيران تشتعل بها في الإسكندريةالفتوى والتشريع: حظر الاستزراع السمكي بمحمية وادي الريانمركز الإصلاح والتأهيل بوادي النطرون يستقبل عددًا من شباب الجامعات | فيديومشروعات إنتاجية وملاعب.. طلاب الجامعات يتفقدون مراكز الإصلاح والتأهيل.. فيديوكهرباء الإسكندرية: لا يوجد أى انقطاعات ناتجة عن سوء الأحوال الجوية حتى الآنالأرصاد الجوية: تحسن ملحوظ فى حالة الطقس خلال الساعات القادمةوزير الخارجية يؤكد دعم مصر لـ"التعاون الإسلامى" للارتقاء بآليات العمل داخلهاالخارجية الروسية: سلمنا مذكرة احتجاج لسفارة واشنطن بشأن تحليق طائراتها قرب حدودناأخبار مصر.. استقرار الأحوال الجوية غدا وعودة الشبورة والصغرى بالقاهرة 13أبو الغيط يُدين تفجير البصرة وهجمات داعش في كردستان العراقالتحالف: مقتل 95 إرهابيا حوثيا خلال عمليات في مأرب باليمنكراسي ومراجيح.. كيف أثر ارتفاع أسعار الخامات على صناعة البامبو؟هل يخضع مقابل رصيد الإجازات لضريبة المرتبات؟زيادة جديدة في سعر الذهب اليوم الأربعاء خلال التعاملات"العمل الدولية" تختار عماد متعب وأحمد حسن وبطلات أولمبياد طوكيو 2020 سفراء للمنظمة

عروس الدقهلية تعترف بقيامها بطعن نفسها بسبب الاكتئاب وتبرء الزوج

-  

كشفت الاعترافات التى أدلت بها عروس الدقهلية، عن الإصابات والطعنات التى لحقت بها، بعد أن بدأت تتعاف من الإصابات، وأوضحت عروس الدقهلية تفاصيل الحادث وأكدت براءة زوجها من ارتكاب الواقعة.

وقالت فى أقوالها أمام النيابة العامة، إنها كانت تقيم بمحافظة دمياط، وتزوجت منذ ثلاثة أيام بمدينة الجمالية بمحافظة الدقهلية، وقالت شعرت بحالة نفسية سيئة كبيرة بعد الزواج وخاصة بعد الوصول إلى شقة الزوجية، وشعرت بالرغبة من التخلص من حياتى، وبعد أن شاهد زوجى حالتى قرر أن يأتي بشيخ لقراءة القرآن لفك أى أعمال سفلية تكون وراء ذلك.

وأكدت انها مازالت عذراء حتى الآن، ولا تعلم سبب الحالة التى وصلت إليها، حتى قامت بسحب سكين وطعن نفسها عدة طعنات للتخلص من حياتها بعد أن زادت حدة الحالة النفسية السيئة، وذلك أثناء خروج الزوج لجلب الشيخ.

واكتشف الزوج بعد عودته ومعه الشيخ أن زوجته غارقة فى دمائها نتيجة عدة طعنات وتم نقلها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، ووجود جرح ذبحى بالرقبة، ولم يتمكن الاستماع إلى أقوالها فى أول الحادث.وقد دارت الشبهات حول الزوج وأنه من قام بهذا العمل، وتبين من خلال الكاميرات أن الزوج خرج والزوجة سليمة. حيث تبين حدوث مكالمة تليفونية مع شقيقتها أثناء تواجد الزوج بالخارج.

وأنهت اعترافات الزوجه الشبهات التى دارت حول الزوج، إذا كان متورطا فى الحادث أما لا، وكانت المفاجأة باعترافها بأنها هى من فعلت ذلك فى نفسها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة