دراسة جديدة تحسم الجدل: ارتداء الكمامة أكثر فعالية من التباعد الاجتماعيدراسة تكشف مفاجأة عن أوميكرون: يمكنه التهرب من هذا اللقاحعلماء هونج كونج ينشرون أول صورة لمتحور أوميكرون بالمجهر الإلكترونىمش هتصدق.. لمبات الفلورسنت أفضل علاج لمحاربة اكتئاب الشتاءتأجيل محاكمة المتهمين بسرقة مواطن وزوجته بمنطقة منشأة ناصردماء البراءة تحت أنقاض عقار بني سويف.. والجيران: الأطفال الثلاثة لقوا مصرعهم بالزي المدرسي | صوركشف حقيقة منشور بوجود تجاوزات من قِبل بعض أفراد الشرطة بقسم شرطة قهاكشف ملابسات فيديو لشخص يقود دراجة نارية بسرعة والنيران تشتعل بها في الإسكندريةالفتوى والتشريع: حظر الاستزراع السمكي بمحمية وادي الريانمركز الإصلاح والتأهيل بوادي النطرون يستقبل عددًا من شباب الجامعات | فيديومشروعات إنتاجية وملاعب.. طلاب الجامعات يتفقدون مراكز الإصلاح والتأهيل.. فيديوكهرباء الإسكندرية: لا يوجد أى انقطاعات ناتجة عن سوء الأحوال الجوية حتى الآنالأرصاد الجوية: تحسن ملحوظ فى حالة الطقس خلال الساعات القادمةوزير الخارجية يؤكد دعم مصر لـ"التعاون الإسلامى" للارتقاء بآليات العمل داخلهاالخارجية الروسية: سلمنا مذكرة احتجاج لسفارة واشنطن بشأن تحليق طائراتها قرب حدودناأخبار مصر.. استقرار الأحوال الجوية غدا وعودة الشبورة والصغرى بالقاهرة 13أبو الغيط يُدين تفجير البصرة وهجمات داعش في كردستان العراقالتحالف: مقتل 95 إرهابيا حوثيا خلال عمليات في مأرب باليمنكراسي ومراجيح.. كيف أثر ارتفاع أسعار الخامات على صناعة البامبو؟هل يخضع مقابل رصيد الإجازات لضريبة المرتبات؟

محمد الشناوي يبدأ تدريبات الجري

   -  
بدأ محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، تدريبات الجري حول الملعب في إطار المرحلة الجديدة من برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من الإصابة. 
وخاض الشناوي فقرات تدريبية في «الجيم» تحت إشراف محمد وفائي إخصائي التأهيل بالفريق قبل أن يؤدي جانبا من تدريبات الجري حول الملعب للمرة الأولى بعد إصابته.
ويعاني الشناوي من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر في مباراة ليبيا الأخيرة بتصفيات كأس العالم. 
وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني 6ـ1، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في النيجر قد انتهى بالتعادل 1/1.

ويغادر الأهلي القاهرة عصر اليوم للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب بالإسكندرية؛ استعدادا لانطلاق مشوار الفريق في الدوري الممتاز غدا. 
ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الثامنة من مساء غد الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة