146 تجربة مسرحية جديدة بالموسم المسرحى الجديد بقصور الثقافةهوراس.. ابن العبد الذى أصبح أشهر شعراء روما القديمةالولايات المتحدة تعلن الحرب على اليابان عام 1941 فى مثل هذا اليومبونجاح: الشناوي لم يتعمد إصابتي.. وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف أمام مصركارتيرون: الأحوال الجوية سبب خوض التدريبات في الجيمانزيومرسالة من لابورتا قبل مواجهة بايرن: واثق من مرورناوزيرة الرياضة الفرنسية تستضيف منتخب سيدات الإمارات لكرة القدمآلام الظهر تُبقي براداريتش لاعب الأهلي السعودي في كرواتياأيمن صلاح: قد نواجه تونس مرتين في أمم إفريقيا لليد.. وعودة الأحمر مثاليةمنتخب السعودية يُعيد للأذهان ذكرى مشاركته بنسخة 1988 من كأس العربالاتحاد السعودي يتعادل مع العين الإماراتي وديًااتحاد الكرة يعلن فتح باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديدقرعة متوازنة للمنتخبات العربية بأمم إفريقيا لليدالسد القطري يتعاقد مع الإسباني جراسيا لمدة موسم خلفا لتشافيماكس كروس: متفائل قبل مواجهة يونيون برلين ضد سلافيا براغ بدوري المؤتمردراسة جديدة تحسم الجدل: ارتداء الكمامة أكثر فعالية من التباعد الاجتماعيدراسة تكشف مفاجأة عن أوميكرون: يمكنه التهرب من هذا اللقاحعلماء هونج كونج ينشرون أول صورة لمتحور أوميكرون بالمجهر الإلكترونىمش هتصدق.. لمبات الفلورسنت أفضل علاج لمحاربة اكتئاب الشتاءتأجيل محاكمة المتهمين بسرقة مواطن وزوجته بمنطقة منشأة ناصر

تموجات وخطوط وألوان مميزة.. أندية الدوري العام تستعرض الزى الرسمي

   -  

استعرضت أندية الدوري العام القمصان الرسمية للموسم الجديد 2021/2022، والذي انطلق أمس الاثنين، حيث عبر كل فريق عن هويته على طريقته الخاصة.

وكما تتبارى الفرق في المباريات على المستطيل الأخضر بحثاً عن تحقيق الانتصارات، تبارت أيضاً في تقديم التصميم الأفضل لقمصانها الرسمية بالايجيبشن ليج.

الأهلي

قد الأهلى قميصه الرسمي بشكل مميز، حيث يلعب الفريق بالزي الأحمر الأساسي الذي ضم تصميماً جديداً ببعض التعرجات التي أضافة لمسة مختلفة على القميص الأحمر، بينما اختار الأهلي اللون الأسود ليكون الزي البديل حاملاً شعار النسر.

الزمالك

احتفظ الزمالك بالشكل الكلاسيكي في قميصه دون تعديل كبير، حيث يرتدي حمال اللقب عن الموسم الماضي، القميص الأبيض كزي رسمي كما هو المعتاد مع وجود خطين باللون الأحمر على منطقة الصدر لكنهما هذه المرة قصيران مقارنة بالسابق عندما كان يلتفان بنحو نصف دائرة على القميص، فيما يلعب الزمالك باللون الأزرق كزي بديل.

بيراميدز

أجرى بيراميدز بعض التعديلات على قميصه الجديد، حيث يلعب بيراميدز بالزي الرسمي باللون السماوي حاملاً بعض التموجات، بينما الأكمام باللون الأزرق القاتم.

فيوتشر

اختار فيوتشر اللعب بقميص "مقلم" بين اللونين الأسود والأحمر والأسود على أن يكون الشورت باللون الأسود أيضاً.

الاسماعيلي

احتفظ الاسماعيلي بزيه الرسمي التقليدي المميز باللون الأصفر مع وجود بعض الخطوط الطولية مع الشورت الأزرق بالشكل الذي يشبه منتخب البرازيل وهو اللقب المفضل لدراويش الكرة المصرية.

سيراميكا

الجونة

المقاولون

الاهلي (1)
الاهلي (2)
الزمالك (1)
الزمالك (2)
بيراميدز2
بيراميدز
فيوتشر
الاسماعيلي (1)
الاسماعيلي (2)
سيراميكا
الجونة (1)
الجونة (2)
المقاولون (1)
المقاولون (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة