تعرف على جدول عروض وفعاليات قصر السينما خلال شهر ديسمبرجريمة مقتل جون لينون .. فعلها مارك ديفيد تشابمان بحثا عن الشهرةكرة يد - مجموعة سهلة لـ منتخب مصر في أمم إفريقيامران الزمالك - استمرار تأهيل سيسيه وطارق حامد.. وتدريبات في "الجيم" بسبب سوء الأحوال الجويةخبر في الجول - ثلاثي جهاز الأهلي في الحجر الصحي وتحديد موقفهم خلال 4 أيامالمصري يستأنف تدريباته استعدادا للمقاصة والنيجيري خارج الحساباتبانيجا يثير الجدل بين جمهور نادي الشباب السعوديالحكم الألماني فيليكس بريش يعتزل التحكيم الدوليهاميلتون: العودة التي حققتها في سباق البرازيل قد تكون أهم من اللقب الثامن في بطولة العالمعمرو الدسوقي: كيروش مدرب شجاع.. وشريف يجب أن يلعب كمهاجم صريحجدل بشأن تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول بسبب هذا الشرطالزمالك يؤدي مرانه بصالة الجيم بسبب سوء الأحوال الجويةوزارة الشباب ومشيخة الأزهر تواصلان تنفيذ برنامج مجابهة التطرف والإرهاب | صور14 محترفًا بالدوري السعودي يشاركون في كأس العربريال مدريد يحصل على قرض بدون ضمانات لتطوير ملعب سانتياجو برنابيو5 احتياطات ضرورية لو مضطر تخرج فى العاصفة الترابيةما هى أعراض قصور الغدة الدرقية وكيف تتجنب الحامل الإجهاض؟10 خطوات مهمة للحفاظ على رئتيك خلال الطقس "المترب البارد"الداخلية تضبط 241 قضية مخدرات خلال 24 ساعة بإجمالى 278 متهماضبط 4 أطنان من نبات البانجو المخدر خلال 24 ساعة

المقاولون العرب يتقدم على ايسترن كومبانى بهدف أوكلى في الشوط الأول

   -  

استطاع المقاولون العرب إنهاء الشوط الأول متقدما بهدف مقابل للاشئ على ايسترن كومبانى الصاعد حديثا للأضواء في المباراة المقامة بينهما بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الجولة الأولى من مسابقة الدورى .

أحرز هدف الذئاب النيجيري جون أوكلى في الدقيقة 18 بعد كرة هات وخد مع زميله عبدالله ياسين انفرد على أثرها المهاجم النيجيري وتخطى أحمد بوسكا حارس الضيوف بسهولة وأودع الكرة في المرمى الخالى .

وجاء تشكيل المقاولون كالتالي: محمود أبو السعود، باسم علي، محمد سمير، فاروقا نور الدين، حسن الشامي، أحمد الشيمي، عماد فتحي ، عبد الله ياسين، لويس إدوارد، محمد حمدي زكي، جون أوكلي.

بينما ضم تشكيل ايسترن كومبانى كل من أحمد بوسكا في حراسة المرمى

 الدفاع كمال أبو الفتوح – أسامة عزب – أحمد ثابت – عاصم سعيد

الوسط : محمد ناصر – كريم خميس – صلاح عاشور – علاء عباس

الهجوم : محمد عصام – احمد السعيد

الإحتياطى

عمرو حسام – خالد مصطفى – الحسينى طه – محمد عماد – محمد حسن – بكر فتحى – أحمد تمساح – محمود صقر – أحمد موكشا

لم ييأس لاعبو ايسترن كومبانى ونجحوا في شن العديد من الهجمات الخطرة على مرمى محمود أبو السعود حارس مرمى المقاولون ومن إحدى الكرات كاد علاء عباس مهاجم الفريق من إحراز هدف التعادل لولا الكرة ارتطمت بالقائم الأيمن

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة