هبوط بورصات السعودية وأبو ظبى وقطر بجلسة الأربعاء.. وصعود دبى والبحرين والكويتيعنى إيه ميزة "Take a Break" من انستجرام ؟ وما هى فائدتهاجينيفر أنيستون تستعيد كواليس برنامجها مع جيمي كيميل ونورمان لير.. صورأكرم القصاص: مواجهة الفكر المتطرف تستلزم تخريج شخصيات قادرة على النقدلبنى عبد العزيز ضيفة إنجى على فى "أسرار النجوم".. غدافيديو..قناة dmc تعرض فيلما وثائقيا عن حياة الأديب العالمى نجيب محفوظتلبس إيه لو اضطريت تنزل النهاردة؟ خليك فى الصوف والقطيفة وأقمشة تانيةمواقف إنسانية حدثت عام 2021.. أبرزها مسنان يعيدان حفل زفافهما بعد 77 سنة7 نصائح لمواجهة العاصفة الترابية.. استخدمى قماشة مبللة لتنظيف الغبارمع حبايبى.. نادية الجندى تعلق على صورتها مع لبلبة ونيللى كريمبنفس الضحكة.. شقيق ياسمين عبد العزيز يشارك بصور لها من الماضىتعرف على موعد عرض حفلة لوس أنجلوس الموسيقية لـ كانى ويست ودريك.. صورةاليوم جلسة حوارية للمخرجة السعودية هيفاء المنصور بمهرجان البحر الأحمرمحمد على رزق عن زميله إسلام جمال فى طعم الدنيا: اكتشاف وقلبه أبيضهانى شاكر يحيى حفلاً غنائيًا فى موسم الرياض اليومحفيدة عبد الرحمن أبوزهرة تفوز بجائزة كسارة البندق الفضية للموسيقى فى روسيافيلم "العارف" لـ أحمد عز يحقق 63 مليون جنيه منذ طرحه فى يوليو الماضىيسرا تشارك ماجد المصرى الغناء فى أحدث ظهور لهما.. فيديولـ "متوسطي الدخل".. 5 سيارات بأسعار تبدأ من 70 ألفرينو لوجان موديل 2021 الأرخص سعرا بعائلة رينو فى مصر

جلسة خاصة بين موسيمانى و"دفاع الأهلي" قبل مواجهة الإسماعيلى فى الدوري

   -  

حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على جلسة خاصة مع مدافعي الفريق قبل إنطلاق منافسات الفريق في بطولة الدوري أمام الأاسماعيلي غداً ، وتحدث موسيماني مع خط دفاع الأهلي عن بعض النصائح والتعليمات الفنية خلال بطولة الدوري.

وشدد المدير الفني لخط دفاع الأهلي أن هناك بعض الأخطاء التى إرتكبوها في الاسابيع الأخيرة من بطولة الدوري الموسم الماضي بجانب إنطلاقة الموسم الجاري أفريقياً أمام الحرس الوطني بطل النيجر.

وطالب موسيماني دفاع الأهلي بضرورة التركيز وعدم اللعب برعونة وترك المساحات أمام الخصم حتى لا يتسبب ذلك في إهتزاز شباك المارد الأحمر.

ويدخل فريق الأهلي مساء اليوم ، الثلاثاء، معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاسماعيلي في الثامنة من مساء غداً بإستاد برج العرب في الجولة الإولى لبطولة الدوري المصري.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة