جلسة بين عصام عبد الفتاح ومنى عطا الله لبحث مشكلة تجاهلها فى البطولات ومعسكر فيفاثلاثي شباب الأهلى المحترف بالتشيك يشارك في التدريباتشاهد أهداف آخر مباراة جمعت بين مصر والأردن قبل مواجهة السبتمصدر بالأهلي: لن يتم مناقشة عروض لشراء أفشة ومحمد شريفالحجز على ممتلكات محمد الشناوي بسبب مليون و650 ألف جنيهبعد تأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي .. تعرف علي الجوائز المالية لكأس العربالترسانة يستعد لمواجهة بتروجت في الجولة العاشرة لمظاليم القاهرة وسط الرياح والأتربةمعلومة رياضية.. 40 مترًا طول ملعب كرة اليد و20 مترًا فى العرضلاعبو الأهلى يتحدون العاصفة الترابية ويخوضون تدريبات على ملعب التتش.. صوربعد الفوز في 4 مقاعد ..تمثيل قوي للمرأة فى اتحاد الجمبازوزير الشباب و"العمل الدولية" يحضران مراسم توقيع اتفاقيات التعاون مع بطلات مصر| صورجولة وزير النقل داخل محطة الجيزة للسكك الحديدية| تفاصيلمد فترة تقسيط مديونيات الشركات والمصانع لدى التأمينات حتى 7 سنوات"قومي المرأة" يعلن نتائج مسابقة «كوني» لتشجيع طلاب الجامعات على مناهضة العنف والتمييز«موقع الرئاسة» ينشر صور مشاركة الرئيس السيسي في المنتدى العالمي للتعليم العالي ومؤتمر منظمة الإيسيسكو‎متحدث الرئاسة ينشر فيديو مشاركة الرئيس السيسي في منتدى التعليم العالي ومؤتمر منظمة الإيسيسكوحالة الطقس.. الأرصاد تعلن عن تحسن ملحوظ فى الأحوال الجوية خلال الساعات المقبلةتصفّح عدد الأهرام المسائي PDF اليوم الأربعاء 8 ديسمبر 2021هبوط بورصات السعودية وأبو ظبى وقطر بجلسة الأربعاء.. وصعود دبى والبحرين والكويتيعنى إيه ميزة "Take a Break" من انستجرام ؟ وما هى فائدتها

رسميا.. فيفا يُحدد 12 و15 نوفمبر موعدا لمباراتىّ منتخب مصر مع انجولا والجابون

   -  


حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA الساعة السابعة مساء يومي 12 و 15 نوفمبر المقبل بتوقيت جرينتش ( التاسعة في القاهرة ) كموعدين لمباراتي انجولا مع مصر ، ومصر مع الجابون على الترتيب ضمن الجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة المؤهلة لكأس العالم.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد حدد ستاد برج العرب ملعبا لمباراة مصر مع الجابون في ختام منافسات المجموعة، كما طلب من الجهات الأمنية السماح بحضور 30 ألف مشجع .

ويحتل منتخب مصر حاليا المركز السادس أفريقيا بعد تصنيف الفيفا الأخير الذى أوقعه فى المركز الـ44 عالميا، بينما تحتل نيجيريا المركز الخامس أفريقيا والـ36 عالميا.

ورغم تقدم منتخب مصر4 مراكز، إلا أنه ظل في المركز السادس في قارة أفريقيا برصيد 1434.62 نقطة، خلف نيجيريا الخامس 1492.37، وقبل غانا السابع 1411.3 نقطة، وبناء على هذا التصنيف، يظل منتخب مصر في المستوى الثاني في قرعة الدور الثاني من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022. 

ويحتاج منتخب مصر إلى الفوز في جميع المباريات المقبلة في التصفيات المونديالية، وكذلك بطولة كأس العرب رغم أنها غير مدرجة في الأجندة الدولية ولكن هذه المباريات يتم احتسابها في التصنيف لكن بنقاط أقل من نظيرتها المدرجة في الأجندة، وفى المقابل، يجب أن تتعثر نيجيريا فى مباراتيها أمام ليبيريا والرأس الأخضر فى تصفيات المونديال، حتى يصعد الفراعنة للمركز الخامس افريقيا. 

وخاض منتخب مصر مباراتين فى شهر أكتوبر الجارى أمام منتخب ليبيا ضمن مباريات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2022 حيث حقق الفراعنة الفوز فى المباراتين بنتيجة 1/ 0 و3/ 0.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة