علماء هونج كونج ينشرون أول صورة لمتحور أوميكرون بالمجهر الإلكترونىمش هتصدق.. لمبات الفلورسنت أفضل علاج لمحاربة اكتئاب الشتاءتأجيل محاكمة المتهمين بسرقة مواطن وزوجته بمنطقة منشأة ناصردماء البراءة تحت أنقاض عقار بني سويف.. والجيران: الأطفال الثلاثة لقوا مصرعهم بالزي المدرسي | صوركشف حقيقة منشور بوجود تجاوزات من قِبل بعض أفراد الشرطة بقسم شرطة قهاكشف ملابسات فيديو لشخص يقود دراجة نارية بسرعة والنيران تشتعل بها في الإسكندريةالفتوى والتشريع: حظر الاستزراع السمكي بمحمية وادي الريانمركز الإصلاح والتأهيل بوادي النطرون يستقبل عددًا من شباب الجامعات | فيديومشروعات إنتاجية وملاعب.. طلاب الجامعات يتفقدون مراكز الإصلاح والتأهيل.. فيديوكهرباء الإسكندرية: لا يوجد أى انقطاعات ناتجة عن سوء الأحوال الجوية حتى الآنالأرصاد الجوية: تحسن ملحوظ فى حالة الطقس خلال الساعات القادمةوزير الخارجية يؤكد دعم مصر لـ"التعاون الإسلامى" للارتقاء بآليات العمل داخلهاالخارجية الروسية: سلمنا مذكرة احتجاج لسفارة واشنطن بشأن تحليق طائراتها قرب حدودناأخبار مصر.. استقرار الأحوال الجوية غدا وعودة الشبورة والصغرى بالقاهرة 13أبو الغيط يُدين تفجير البصرة وهجمات داعش في كردستان العراقالتحالف: مقتل 95 إرهابيا حوثيا خلال عمليات في مأرب باليمنكراسي ومراجيح.. كيف أثر ارتفاع أسعار الخامات على صناعة البامبو؟هل يخضع مقابل رصيد الإجازات لضريبة المرتبات؟زيادة جديدة في سعر الذهب اليوم الأربعاء خلال التعاملات"العمل الدولية" تختار عماد متعب وأحمد حسن وبطلات أولمبياد طوكيو 2020 سفراء للمنظمة

لايعرف لغة التعادل.. ماذا فعل كارتيرون فى 5 مواجهات أمام إنبى قبل صدام الليلة؟

   -  

يخوض اليوم، الثلاثاء، فريق الزمالك مباراة هامة عندما يلتقى مع نظيره إنبى في الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت في أولى مواجهات الفريقين بمسابقة الدورى الممتاز للموسم الجديد 2021 / 2022 في لقاء يشهد قوة وندية على مدار تاريخ مواجهاتهم، لاسيما وإن الفارس الأبيض يسعى لتحقيق الفوز في ضربة البداية والحفاظ على لقب الدورى الذى توج به الموسم الماضى، ويعمل الفريق البترولى على تحقيق نتيجة إيجابية تصبح دفعة للاعبين مع بداية المسابقة.

الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، خاض 5 مواجهات سابقة ضد إنبي قبل مباراة اليوم حقق الفوز في ثلاث لقاءات وخسر مباراتين وانتهت آخر مواجهة بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الدور الثانى لدوري الموسم الماضى.

من جانبه تحدث باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مع اللاعبين حول أهمية الظهور بمستوى مميز في أولى مباريات الدورى والعمل على تحقيق نتيجة كبيرة على فريق إنبى حتى تصبح رسالة قوية لجميع فرق المسابقة إن الزمالك بدأ الموسم وعينه على اللقب ويرغب في الحفاظ عليه للموسم الثانى على التوالي.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بنفس التشكيل الذى خاض به مباراته الأخيرة في دورى أبطال أفريقيا أمام توسكر الكينى، والذى ضم فى حراسة المرمى: محمد أبوجبل، خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي، خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي ، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة