146 تجربة مسرحية جديدة بالموسم المسرحى الجديد بقصور الثقافةهوراس.. ابن العبد الذى أصبح أشهر شعراء روما القديمةالولايات المتحدة تعلن الحرب على اليابان عام 1941 فى مثل هذا اليومبونجاح: الشناوي لم يتعمد إصابتي.. وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف أمام مصركارتيرون: الأحوال الجوية سبب خوض التدريبات في الجيمانزيومرسالة من لابورتا قبل مواجهة بايرن: واثق من مرورناوزيرة الرياضة الفرنسية تستضيف منتخب سيدات الإمارات لكرة القدمآلام الظهر تُبقي براداريتش لاعب الأهلي السعودي في كرواتياأيمن صلاح: قد نواجه تونس مرتين في أمم إفريقيا لليد.. وعودة الأحمر مثاليةمنتخب السعودية يُعيد للأذهان ذكرى مشاركته بنسخة 1988 من كأس العربالاتحاد السعودي يتعادل مع العين الإماراتي وديًااتحاد الكرة يعلن فتح باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديدقرعة متوازنة للمنتخبات العربية بأمم إفريقيا لليدالسد القطري يتعاقد مع الإسباني جراسيا لمدة موسم خلفا لتشافيماكس كروس: متفائل قبل مواجهة يونيون برلين ضد سلافيا براغ بدوري المؤتمردراسة جديدة تحسم الجدل: ارتداء الكمامة أكثر فعالية من التباعد الاجتماعيدراسة تكشف مفاجأة عن أوميكرون: يمكنه التهرب من هذا اللقاحعلماء هونج كونج ينشرون أول صورة لمتحور أوميكرون بالمجهر الإلكترونىمش هتصدق.. لمبات الفلورسنت أفضل علاج لمحاربة اكتئاب الشتاءتأجيل محاكمة المتهمين بسرقة مواطن وزوجته بمنطقة منشأة ناصر

إطلالات اليوم: مايا دياب جريئة.. وهند صبري ناعمة

   -  

تحرص نجمات الفن على مشاركة متابعيها وجمهورها أحدث صور لهن، وذلك عبر حساباتهن الشخصية "إنستجرام" أو "فيسبوك".

لذا يوفر لكم "مصراوي"، خدمة يومية تتمثل في عرض كل ما تريد معرفته عن آخر إطلالات نجمات الفن وصيحات الموضة.

ياسمين صبري:

طلت الفنانة عبير صبري بفستان باللون الزيتي ونسقت معه كارديجان باللون البيج، واعتمدت مكياجا ناعما وتركت شعرها منسدلا.

رانيا منصور :

ارتدت الفنانة رانيا منصور تيشرت باللون الأبيض مزود بأكمام مع بنطلون جينيز باللون الفاتح، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها منسدلا.

مايا دياب:

تألقت المطربة مايا دياب بفستان باللون البينك بقصة الكب ومزينا بالتطريزات بالكامل وبفتحة ساق جريئة ونسقت معه كارديجان شفاف باللون البينك، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

جومانا مراد:

ظهرت الفنانة جومانا مراد ببدلة باللون الفضي ومزينا برسومات باللوني الأبيض والأسود ونسقت أسفلها توب باللون الفضي، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان.

هند صبري:

كما ارتدت الفنانة هند صبري شميز باللون الأبيض مزود بأكمام طويلة، واعتمدت مكياجا ترابيا، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة