أخبار الرياضة اليوم | عرض الأهلي الجديد.. مواجهات مصر والجزائر.. وأزمة كأس العالمالسعودية تتصدر تصنيف الاتحاد الآسيوي لمسابقات الأنديةبسيوني يشيد بآداء منتخب مصر مع البرتغالي كيروشأحمد حسن: مباراة الجزائر هي الاختبار الحقيقي لكيروش مع الفراعنةبقع حمراء كحبات السمسم.. هل هذه الأعراض مؤشر إصابة بسرطان الجلدليس وحده من يجافي الخمر.. محمد صلاح يحب شمبانيا ليفربول الخاصة في حفلات الفوز«مستحبة في الشتاء».. 10 فوائد لشوربة العدس.. أسهل طريقة لإعدادها بالمنزل.. والطعم حكايةرجلا شرطة في لندن ينتظران صدور حكم بقضية مشاركتهما صورا غير لائقة لجثتي شقيقتينأحم جسمك.. الفوائد السحرية لفيتامين "سي"مدرسة المشاغبين في ألمانيا.. أطفال يتسببون في خسائر مادية بقيمة 150 ألف يوروالشرطة الألمانية تعثر على كرتونة بها مليون يوروالشرطة الألمانية تعثر على كرتونة بها مليون يورولمواجهة التغير المناخي.. شجرة مجانا لكل أسرة في ويلزإلغاء حكما ابتدائيا باستبعاد خليفة حفتر من الانتخابات الرئاسيةبعد 16 عامًا.. ألمانيا تطوي صفحة أنجيلا ميركلتاريخ المنافسة الشرسة لدور النشر على طباعة أعمال نجيب محفوظعمرو دياب يشعل ليل جدة في ختام الفورومولا بحفل عالمي | صورمحافظ الجيزة يتابع أعمال تطوير الطريق التبادلى بأكتوبر وطريق المنصوريةالإسماعيلى يتراجع عن مراقبة كأس العرب لاختيار صفقات ميركاتو الشتاء.. اعرف السبببرة الملعب.. لبنى مصطفى بطلة العالم فى السباحة قادرون باختلاف: نفسى أشوف تامر حسنى

الأميرة اليابانية ماكو تتزوج رجلا من عامة الشعب

   -  
الأميرة اليابانية ماكو
طوكيو - (د ب أ):

تزوجت الأميرة اليابانية ماكو اليوم الثلاثاء من صديقها غير المنتمي إلى البلاط الإمبراطوري، كي كومورو.

وأقيمت مراسم صامتة بدون أي احتفالات تقليدية بعد الجدل حول الخلافات المالية التي أحاطت بأسرة كومورو والتى كانت موضوعا لتقارير مكثفة فى اليابان .

وأفادت وسائل إعلام يابانية بأن مكتب البلاط الإمبراطوري قدم المستندات اللازمة للزوجين لتسجيل الزواج رسميا لدى السلطات اليوم الثلاثاء.

وقال كومورو في مؤتمر صحفي عقد في فندق في طوكيو مساء اليوم " أنا أحب ماكو". وأضاف " لدي حياة واحدة لاعيشها، وانا أريد أن أعيشها مع الانسانة التي أحبها".

وكان من المقرر أن تتزوج ماكو، 30 عاما، من حبيبها الجامعي في عام 2018، لكن حفل الزفاف تأجل بسبب انتقادات عامة واسعة النطاق بشأن تلك العلاقة.

وتسبب الاهتمام الإعلامي السلبي في معاناة ماكو من اضطراب ما بعد الصدمة، حسبما أعلن مسؤولو البلاط الإمبراطوري قبل وقت قصير من زواجهما.

وقبل مغادرتها إلى الفندق، شوهدت ماكو وهى تغادر المقر الملكي لأسرتها صباح اليوم وتحمل باقة من الزهور، وفقا لما ذكرته وكالة كيودو اليابانية للأنباء.

وتعتزم ماكو مغادرة اليابان لبدء حياة جديدة في الولايات المتحدة حيث يعمل كومورو فى مكتب محاماة .

وكان كومورو، 30 عاما، قد ذهب إلى الولايات المتحدة لدراسة القانون بعد إلغاء حفل الزفاف الذي تم الإعلان عنه بالفعل على ماكو في عام 2018. وأنهى مؤخرا دراسته هناك واجتاز امتحان نقابة المحامين في نيويورك.

وماكو هي ابنة شقيق الإمبراطور الياباني ناروهيتو.

وبموجب القانون، تفقد عضوات الأسرة الإمبراطورية مركزهن إذا تزوجن من أحد عامة الناس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة