على جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالثكل ما تريد معرفته عن الصدفية.. الأعراض والأنواع والأسبابتعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيلعودة زراعة الزيتون والقمح والشعير لمناطق جنوب الشيخ زويد بشمال سيناءالتحقيق مع أب قتل ابنته في الوراقحبس صاحب شركة هارب من غرامات بأكثر من 35 مليون جنيه بقصر النيلحبس المتهمين بالنصب على المواطنين بقيمة 8 ملايين جنيه بالتجمع الخامسالسكة الحديد تعيد تشغيل وتعديل مواعيد بعض قطارات الوجهين القبلى والبحرى اليومباستثمار 31 مليار جنيه.. 19 وحدة محلية تشملها مبادرة "حياة كريمة" بقناانخفاض بدرجات الحرارة وأمطار بالسواحل الشمالية أكثر من المعتاد بطقس ديسمبرتعرف على أنشطة مجلس كنائس مصر خلال عام 2021عقوبة قاسية تنتظر متهما بتزوير الشهادات الدراسية فى سوهاج

نقابة العاملين بالقطاع الخاص: إلغاء مد حالة الطوارئ خطوة على الطريق الصحيح

   -  
أشاد شعبان خليفة، رئيس نقابة العاملين بالقطاع الخاص، بقرار إلغاء مدّ حالة الطوارئ في البلاد، مؤكدا أنها خطوة ممتازة على الطريق الصحيح، يتبعها المزيد من الخطوات الجادة لتصبح مصر واحة للحريات والأمن والأمان  في المنطقة.

وأضاف "خليفة"، فى تصريحات صحفية له اليوم، أن القرار يبعث برسالة طمأنة للشعب المصري بأنه على أبواب مرحلة جديدة بدأت هذا العام بإصدار الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان ومبادرة "حياة كريمة".

وأوضح أنه يبعث برسالة طمأنينة خاصة للعمال بأن الفترة المقبلة ستكون أفضل وأكثر استقرارا في بيئة العمل وانتعاش للاقتصاد ومزيد من الاستثمارات وفرص العمل بدوران عجلة الإنتاج، مؤكدا أن الاستقرار سينعكس على الروح الإيجابية في أماكن العمل، وعلى العامل أن يؤدي واجباته ويحصل على حقوق. 

وتابع: "قرار إلغاء الطوارئ يعني استعادة مصر عافيتها الأمنية بالكامل، ووصولها إلى قمة قوتها كدولة ولمرحلة نضج أمني وشعبي واجتماعي وسياسي على أعلى مستوى، وهذا يعنى أن القرار المصري قرار حر نابع من إرادة  سياسية حرة، لا يتأثر بأي ضغوط خارجية، وإنما حينما تستشعر القيادة السياسية أنها تتخذ قرارا لصالح الشعب فلا تتردد فيه وهذا يبرهن أن القيادة السياسية تسير بخطى ثابتة على الطريق الصحيحة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة