على جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالثكل ما تريد معرفته عن الصدفية.. الأعراض والأنواع والأسبابتعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيلعودة زراعة الزيتون والقمح والشعير لمناطق جنوب الشيخ زويد بشمال سيناءالتحقيق مع أب قتل ابنته في الوراقحبس صاحب شركة هارب من غرامات بأكثر من 35 مليون جنيه بقصر النيلحبس المتهمين بالنصب على المواطنين بقيمة 8 ملايين جنيه بالتجمع الخامسالسكة الحديد تعيد تشغيل وتعديل مواعيد بعض قطارات الوجهين القبلى والبحرى اليومباستثمار 31 مليار جنيه.. 19 وحدة محلية تشملها مبادرة "حياة كريمة" بقناانخفاض بدرجات الحرارة وأمطار بالسواحل الشمالية أكثر من المعتاد بطقس ديسمبرتعرف على أنشطة مجلس كنائس مصر خلال عام 2021عقوبة قاسية تنتظر متهما بتزوير الشهادات الدراسية فى سوهاج

مكتب التأهيل الاجتماعى بسوهاج يفوز بالمركز الأول بجائزة مصر للتميز الحكومى 2020

   -  

هنأ اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج، والعاملين بالمديرية، لحصول مكتب التأهيل الاجتماعى على المركز الأولى على مستوى الجمهورية في جائزة مصر للتميز الحكومي بدورتها الثانية 2020م، وتسلم درع الجائزة وشهادة التقدير من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأشاد محافظ سوهاج في بيان رسمي للمحافظة، بجهود العاملين بمديرية التضامن الاجتماعي، والأداء المتميز خلال الفترة الماضية، وخاصة الجهد المبذول من العاملين بمكتب التأهيل الاجتماعي، الذي استحقوا على إثره المركز الأول في التميز الحكومي على مستوى الجمهورية، موجها ببذل المزيد من الجهد للحفاظ على هذا المركز المتميز.

ومن جانبه وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي الشكر لمحافظ الإقليم على دعمه الدائم لمجهودات المديرية، وتوجيهاته السديدة لفريق العمل؛ لتقديم أفضل مستوى من الخدمة للمواطن السوهاجي، وهو ما ساهم بقوة في حصد المديرية لجائزة التميز الحكومي.

المحافظ يتهنئ التضامن بجائزة التميز الحكومي (2)
المحافظ يتهنئ التضامن بجائزة التميز الحكومي (3)
المحافظ يتهنئ التضامن بجائزة التميز الحكومي (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة