خيط الجريمة.. أهالى أبو صوير يساعدون المباحث في القبض على عاطل قتل ابنتهعرض عاطل متهم بالشروع فى قتل طفل بالجيزة على مستشفى أمراض نفسيةجدعنة المصريين.. مواطنون ضحوا بأنفسهم لإنقاذ غيرهمامنع الكلام.. محكمة: لا صوت يعلو فوق صوت "الحاجب" داخل القاعةحكاية صورة.. سعاة وفراشو محكمة باب الخلق في أربعينات القرن الماضيتعرف على أبرز المحاور والطرق المغلقة أمام حركة السيارات بالقاهرة والجيزةمصرع شخصين فى حادثي انقلاب سيارة في الترعة وسقوط من علو بسوهاج.. صورمصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادثين بالمنياتعرف على مواعيد سحب ملفات التعيين بوظيفة معاون نيابة إداريةتفاصيل مثيرة حول مقتل ربة منزل على يد زوجها بالطالبية.. أنهى حياتها بـ"مخدة"وزير الري يستعرض مع نظيره الأوغندي موقف مشروعات التعاون المشترك بين البلدين | صوروزير المياه الأنجولي: نتعاون عند تنفيذ مشروعات مائية مع دول المنابع ونتشارك في إدارتها | صوروزير الري يدعو نظيره السيراليوني لزيارة مصر وتنسيق التعاون في مجال المياه | صورالملامح الأساسية لمشروع قانون حقوق المسنين قبل مناقشته في مجلس الشيوخ بعد غدرئيس الحكومة اللبنانية: نثمن دعم مصر الدائم لبلادنا ونوجه الشكر للرئيس السيسي | صوروزيرة الهجرة تُهدي درع "اتكلم عربي" للطالب حمد حسين |صورالتضامن الاجتماعي تنظم ورشة عمل لتدريب أبناء مؤسسات الرعاية على صيانة التليفون المحمول |صورجامعة الأزهر تهنئ الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطنيننشر أهم التعديلات التي أجرتها لجان الشيوخ على مشروع قانون حقوق المسنينالمالية: لا يتم فرض أي ضرائب جديدة على المواطنين إلا بقانون يوافق عليه مجلس النواب

الكشف على 1271 حالة بمختلف التخصصات الطبية بقافلة جامعة المنصورة بمدينة سفاجا

   -  

أعلن الدكتور أشرف شومة، عميد كلية الطب بجامعة المنصورة، عن استكمال جهود قافلة جامعة المنصورة الطبية جسور الخير 12 فعالياتها اليوم الثالث على التوالي بمدينة سفاجا.

وأسفرت أعمال القافلة على مدار اليوم الثلاثاء عن توقيع الكشف على 1271 حالة في مُختلف التخصصات الطبية، وتحويل 4 حالات إلى المستشفيات والمراكز الطبية بجامعة المنصورة.

ومن جانبها، أعربت الدكتورة إيمان أبو الفضل – المدير الفنى للقافلة عن سعادتها لوجود إقبال كثيف من الأهالى على القافلة منذ بدء فعالياتها بالمدينة، مشيرة إلى أن جميع الأدوية يتم صرفها للمرضى مجاناً بواسطة الدكتور أحمد هلال، والدكتور  أحمد ماجد – صيادلة القافلة من الصيدلية الخاصة بالقافلة.

كما ساهم فريق مركز رعاية وتنمية الطفولة بالقافلة بتقديم العديد من الفقرات الترفيهية والتعليمية لأكثر من 225 طفل من الأطفال المتواجدين مع أهاليهم بمحيط مستشفى سفاجا المركزي، كما تم تنظيم ورشه عمل لصناعة التوك والأطواق، وورشة عمل فنية للوحات من الرسم الحر، وإجراء بعض الألعاب لقياس قوه الملاحظة وسرعة الاستجابة اللغوية للأطفال على حوالي 45 طفل بالإضافة إلى الرسم على الوجه وتوزيع الهدايا والألعاب والحلوى على الأطفال.

وجدير بالذكر أن قافلة جسور الخير "12" قد انطلقت صباح يوم السبت الماضي 23 أكتوبر متوجهة إلى مدينة سفاجا بمحافظة البحر الأحمر، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف محمد عبد الباسط – رئيس جامعة المنصورة، و اللواء عمرو حنفي – محافظ البحر الأحمر، وبرئاسة الدكتور محمود محمد المليجي – نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون خدمة المُجتمع. 

القافلة الطبية لجامعة المنصورة
جانب من أعمال القافلة الطبية
قافلة جامعة المنصورة الطبية
قافلة جامعة المنصورة
مُختلف التخصصات الطبية بقافلة جامعة المنصورة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة