20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالثكل ما تريد معرفته عن الصدفية.. الأعراض والأنواع والأسبابتعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيلعودة زراعة الزيتون والقمح والشعير لمناطق جنوب الشيخ زويد بشمال سيناءالتحقيق مع أب قتل ابنته في الوراقحبس صاحب شركة هارب من غرامات بأكثر من 35 مليون جنيه بقصر النيلحبس المتهمين بالنصب على المواطنين بقيمة 8 ملايين جنيه بالتجمع الخامسالسكة الحديد تعيد تشغيل وتعديل مواعيد بعض قطارات الوجهين القبلى والبحرى اليومباستثمار 31 مليار جنيه.. 19 وحدة محلية تشملها مبادرة "حياة كريمة" بقنا

ضبط تلاميذ هاربين فى مقاهى لتناول الشيشة ولعب الدومينو بالدقهلية

   -  

شن محمد حمص رئيس مدينة المطرية شمال محافظة الدقهلية، حملة على المقاهي وأندية الفيديو جيم بالمدينة، وذلك أثناء توقيت الدراسة.

وتمكن من ضبط عدد من طلاب المرحلة الإعدادية داخل الكافيهات يتناولون الشيشة ويلعبون الدومينو وفيديو جيم، وطالب رئيس المدينة بمصادرة الشيش وأصحاب الطلاب إلى المدرسة، لمعرفة إذا كان مقيدين بالمدرسة أو غياب.

وفتح رئيس المدينة حوار مع الطلبة، ووجه لهم النصائح بأن ما يقومون به هو خداع لأسرهم التى توفى لهم سبل الراحة للمذاكرة والتفوق.

يذكر بأن قرر محمد حمص رئيس مركز ومدينة المطرية شمال محافظة الدقهلية، إغلاق 4 كافيهات ومصادرة 21 شيشة تم ضبطه داخل المقهى، وذلك أثناء حملة لضبط المخالفين لتطبيق الإجراءات الاحترازية.

وأكد حمص أنه فوجئ بأن تلك المقاهي كانت بها طلبه بالمرحلة الإعدادية، ويتم تقديم الشيشة بالمخالفة لأحكام قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الاحترازية.

وأشار رئيس المدينة بأن ذلك جاء تنفيذاً لتوجيهات الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية بشأن التصدي بشكل حازم لكافة الكافيهات المخالفة لأحكام قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الاحترازية.

وقد كلف اليوم محمد محمد حمص رئيس مركز ومدينة المطرية لجنه برئاسة الدسوقي حماد نائب رئيس المركز والبيئة والاشغالات.

وقد تم تنفيذ الغلق لـ4 كافيهات تقدم الشيشة بالمخالفة لأحكام قرار رئيس مجلس الوزراء ومصادرة عدد 21 شيشة.

وأوضح حمص أن أغلب المترددين على تلك الكافيهات كانوا من أبنائنا الطلبة بالمرحلة الإعدادية.

وطالبت رئاسة المركز جموع اولياء الامور بالمتابعة الشخصية لحضور ابنائهم المدرسة وعلى المختصين بالإدارة التعليمية وإدارات المدارس الإبلاغ الفوري عن حالات الغياب بصفه يوميه لأولياء الأمور حفاظا على مستقبل الطلبة وتطبيق لائحة الانضباط المدرسي

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة