تعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيلعودة زراعة الزيتون والقمح والشعير لمناطق جنوب الشيخ زويد بشمال سيناءالتحقيق مع أب قتل ابنته في الوراقحبس صاحب شركة هارب من غرامات بأكثر من 35 مليون جنيه بقصر النيلحبس المتهمين بالنصب على المواطنين بقيمة 8 ملايين جنيه بالتجمع الخامسالسكة الحديد تعيد تشغيل وتعديل مواعيد بعض قطارات الوجهين القبلى والبحرى اليومباستثمار 31 مليار جنيه.. 19 وحدة محلية تشملها مبادرة "حياة كريمة" بقناانخفاض بدرجات الحرارة وأمطار بالسواحل الشمالية أكثر من المعتاد بطقس ديسمبرتعرف على أنشطة مجلس كنائس مصر خلال عام 2021عقوبة قاسية تنتظر متهما بتزوير الشهادات الدراسية فى سوهاج"مستريحة سوهاج".. تعمل نهارا في مدرسة وليلا في توظيف الأموالالعناية بالشعر.. 3 بدائل لليمون فى التخلص من القشرةفرنسا تنقل جوا نحو 330 شخصا من كابولإسبانيا: ضبط زعيمة شبكة لتهريب البشر في مدينة هامبورج الألمانية100 مليون جنيه توزيعات أرباح شركات البورصة المصرية خلال يومينريدلى سكوت يرد على انتقادات عائلة جوتشى على فيلمه الجديد House of Gucciتعرف على أبرز بنود قانون مواجهة الأوبئة والجوائح الصحية

تنظيم قوافل طبية استفاد منها 1529 مواطنًا في الأماكن الأكثر احتياجًا بالإسكندرية

   -  

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إنه جرى إرسال قوافل الطبية وخدمية إلى المناطق الأشد احتياجًا، في إطار الاهتمام بالفئات الأولى بالرعاية لتوفير كل سبل الدعم الصحي والاجتماعي لهم، مشيرًا إلى أن نحو 1529 مواطنًا استفادوا من هذه القوافل.

وأشار المحافظ، إلى أن مؤسسات المجتمع المدني تتعاون بشكل كبير مع المديريات الخدمية لتقديم أوجه الدعم للفئات الأولى بالرعاية كالمسنين في دور الرعاية، وفئة أطفال الحضانات والمواطنين الأكثر احتياجا.

وأوضح المحافظ أن مديرية التضامن الاجتماعي برئاسة الدكتورة ماجدة جلالة تعمل علي توفير الرعاية الصحية وتوجيه القوافل الطبية والخدمية للقرى والمناطق الأشد احتياجا بالمحافظة
ولفت الشريف إلى أن مديرية التضامن الاجتماعي قامت خلال شهر اكتوبر الجاري بتوجيه العديد من القوافل الطبية لهذه المناطق، ودور المسنين، والحضانات لتقديم الخدمات الطبية، حيث بلغ عدد المستفيدين من القوافل الطبية بالغربانيات والجويرة لعدد 606 مستفيد.

ومن جانبها أشارت جلالة، إلى أنه تم توجيه قوافل طبية خلال شهر اكتوبر لعدد 12 دار رعاية للمسنين تابعة لإدارات "شرق، المنتزه، وسط، غرب، والعجمي"، لتقديم كافة الخدمات الطبية لعدد 747 مواطن.

وأشارت جلالة إلى أنه تم توجيه قوافل طبية لعمل مسح سمعي للأطفال بالحضانات للاكتشاف المبكر للإعاقات، حيث تم الكشف على الأطفال في 3 حضانات تابعين لإدارة العامرية بإجمالي 176 طفل.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة