20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالثكل ما تريد معرفته عن الصدفية.. الأعراض والأنواع والأسبابتعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيلعودة زراعة الزيتون والقمح والشعير لمناطق جنوب الشيخ زويد بشمال سيناءالتحقيق مع أب قتل ابنته في الوراقحبس صاحب شركة هارب من غرامات بأكثر من 35 مليون جنيه بقصر النيلحبس المتهمين بالنصب على المواطنين بقيمة 8 ملايين جنيه بالتجمع الخامسالسكة الحديد تعيد تشغيل وتعديل مواعيد بعض قطارات الوجهين القبلى والبحرى اليومباستثمار 31 مليار جنيه.. 19 وحدة محلية تشملها مبادرة "حياة كريمة" بقنا

محافظ الشرقية يطلب الحفاظ على سرية شكاوى المواطنين | صور

   -  

طلب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المدن والمراكز بضرورة تحري الدقة عند فحص شكاوى المواطنين الواردة للجهاز التنفيذى وعدم الإفصاح عن هوية الشاكي، وذلك لخلق حالة من الثقة بين المواطن والمسئول، مؤكداً أنه لن يسمح بأي إهمال أو فساد داخل القطاع الإداري

جاء ذلك خلال ترأس المحافظ اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ، واللواء محمد أبو شقه رئيس فرع هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية، وسعد الفرماوي السكرتير العام، ومديري المديريات الخدمية والهيئات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديري الإدارات النوعية، وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

طالب المحافظ رئيس قطاعات كهرباء الشرقية بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة لمراجعة مولدات الكهرباء بجميع المستشفيات، والتأكد من جاهزيتها للتشغيل في حالة انقطاع الكهرباء لضمان استمرار العمل بمختلف الأقسام الطبية داخل المستشفيات، وقال لن أسمح بأي تهاون أو تقصير في الحفاظ على أرواح المرضى والمترددين على المستشفيات لتلقي الخدمة الصحية والعلاجية.

أكد محافظ الشرقية على ضرورة استمرار التعاون بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات التعليمية بتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين بمحيط المدارس لخلق جو بيئي وصحي للطلاب والعاملين بقطاع التعليم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة