انطلاق معرض «عيد الكاريكتير المصرى الأول» بمتحف محمود مختار | صورظافر العابدين لـ «بوابة الأهرام»: الابن في فيلم «غدوة» ربط للماضي بالمستقبل | فيديو وصورعرض فيلم "أمبارو" بمهرجان القاهرة السينمائي.. اليومعرض فيلم "هيا هيا" بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. اليومظافر العابدين: لم أتخوف من الاتهامات بالخوض في السياسة في "غدوة" | صورأخبار الرياضة اليوم | حكم جديد في انتظار الزمالك.. وعرض سعودي لمحمد النني.. وتحقيقات صفقة رونالدومحمد صلاح ضمن التشكيلة الأفضل للأسبوع 14 بالدوري الإنجليزيمشاهدة مباراة عمان وقطر بث مباشر اليوم 03-12-2021 فى كأس العربمسحة طبية للاعبي الزمالك قبل مران اليومتشكيل الترسانة في مواجهة القناة بدوري القسم الثانيعبد الحفيظ يتحدث عن معسكر الأهلي والسوبر الإفريقى وقيد اللاعبين الجدد وإصابة على معلولخيط الجريمة.. أهالى أبو صوير يساعدون المباحث في القبض على عاطل قتل ابنتهعرض عاطل متهم بالشروع فى قتل طفل بالجيزة على مستشفى أمراض نفسيةجدعنة المصريين.. مواطنون ضحوا بأنفسهم لإنقاذ غيرهمامنع الكلام.. محكمة: لا صوت يعلو فوق صوت "الحاجب" داخل القاعةحكاية صورة.. سعاة وفراشو محكمة باب الخلق في أربعينات القرن الماضيتعرف على أبرز المحاور والطرق المغلقة أمام حركة السيارات بالقاهرة والجيزةمصرع شخصين فى حادثي انقلاب سيارة في الترعة وسقوط من علو بسوهاج.. صورمصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادثين بالمنياتعرف على مواعيد سحب ملفات التعيين بوظيفة معاون نيابة إدارية

محافظ الشرقية يُشدد على الاستعداد لمواجهة موسم الأمطار | صور

   -  

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة الاستعداد الجيد لاستقبال فصل الشتاء والتعامل مع التقلبات الجوية وهطول الأمطار المحتمل من خلال إجراء أعمال الصيانة اللازمة لصفايات الأمطار.

وشدد المحافظ علي ضرورة رفع الأتربة من مصارف المياه وكذلك بالوعات الصرف الصحي ومطابقة غرف الصرف بالشوارع الرئيسية والجانبية وخاصة الأماكن التي تتراكم بها مياه الأمطار كالأنفاق ومنازل ومطالع الكباري حتى لا تتسبب في إعاقة حركة السيارات والمواطنين.

جاء ذلك خلال ترأس المحافظ اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ، واللواء محمد أبو شقة رئيس فرع هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية، ومديري المديريات الخدمية والهيئات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديري الإدارات النوعية، وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

كما كلف المحافظ رؤساء المراكز، بالتنسيق مع رئاسة قطاعات كهرباء الشرقية بسرعة الانتهاء من إجراء أعمال الصيانة اللازمة لأعمدة الكهرباء وتغطية المكشوف منها، واستبدال الأسلاك المتهالكة بأخرى معزولة تفادياً حوادث الصعق بالكهرباء.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة