واشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالثكل ما تريد معرفته عن الصدفية.. الأعراض والأنواع والأسبابتعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيلعودة زراعة الزيتون والقمح والشعير لمناطق جنوب الشيخ زويد بشمال سيناءالتحقيق مع أب قتل ابنته في الوراقحبس صاحب شركة هارب من غرامات بأكثر من 35 مليون جنيه بقصر النيلحبس المتهمين بالنصب على المواطنين بقيمة 8 ملايين جنيه بالتجمع الخامس

محافظ البحيرة: إزالة 53 إشغال طريق في مركز الدلنجات

   -  

أعلن هشام آمنة محافظ البحيرة إزالة 53 إشغال طريق، خلال حملة على الطرق والشوارع الرئيسية بمركز الدلنجات، ضمن الحملات اليومية التى تنظمها الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة.

ووفقًا لبيان إعلامى تمكنت الحملة التى أمر بها هشام آمنة محافظ البحيرة، وقادها مجدى ابراهيم رئيس الوحدة المحلية، بالتعاون مع إدارة المرافق بمديرية أمن البحيرة، من إزالة 53 إشغال طريق ثابتا ومتحركا كانت تعطل الطرق الرئيسية فى المركز.

تأتى الحملة فى إطار التعاون بين الوحدات المحلية بمحافظة البحيرة، وشرطة المرافق بمديرية الأمن لمنع الإشغالات، والحفاظ على السيولة المرورية بالشوارع الرئيسية بالمدن والقرى.

وشهدت مدن وقرى المحافظة حملات مماثلة خلال الساعات الماضية أسفرت عن إزالة التعديات، وتمكنت من إزالة تعديات تنوعت بين الفروشات وتند وأكشاك، وموازين خاصة بالباعة الذين يتعدون على الطرق العامة.

وشدّد محافظ البحيرة على تكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات، تنفيذا لتوجه الدولة لتوفير شوارع آمنة ونظيفة للمواطنين، ومنع أصحاب المحلات من استخدام الأرصفة المخصصة للمشاة، كما تتبنى الدولة تنظيم الباعة الجائلين فى أسواق مجمعة تتوافر بها مقومات النظافة والتنظيم، وضمهم للاقتصاد المنظم للدولة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة