موضة الجواكيت النسائية في الشتاء.. جملي ومبطن وأوفر سايزلصاحبات البشرة الخمرية.. استوحي إطلالتك من نجمات "القاهرة السينمائي"البريد المصري يفوز بجائزة الابتكار البريدي من الاتحاد اليورومتوسطيوزير البترول يبحث شركة "لوك أويل" الروسية زيادة استثماراتها في مصروزير المالية: الدولة تبذل جهودًا كبيرة لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطنيننجم بيراميدز السابق: علينا الاحتفال بلقب الدوري البرازيليتشييع جنازة المدرب الراحل أدهم السلحداربالفيديو .. لحظة وفاة أدهم السلحدار بعد احتفاله بهدف فريقهرونالدو يوجه رسالة وداع لكاريكبعد وجوده سابعًا في بالون دور.. صلاح خارج سباق الأفضل في نوفمبر بالبريميرليجإنسانية الحضارة الإسلامية.. نقل شعائر صلاة الجمعة من المسجد الكبير بالمحلة - بث مباشرالحكومة ترد على أنباء فرض ضرائب جديدة على المواطنين الفترة المقبلة (بيان رسمي)وزير الإسكان يصدر 24 قراراً إدارياً لإزالة التعديات ومخالفات البناء بـ6 مدن جديدةتميم المراغي قارئا.. نقل شعائر صلاة الجمعة من المسجد الكبير بالمحلةالطقس غدا.. الأرصاد: أمطار خفيفة بنسبة 30% على هذه المناطقهيئة الدواء تشارك في ماراثون رياضي احتفالا باليوم العالمي للسكر"واقع مؤلم".. برلماني يتقدم بطلب إحاطة حول غياب دعم الرياضيينالصحة: 4 أعراض تظهر على المرأة تشير لاحتمالية إصابتها بسرطان الثديالإفتاء: المتوفى إثر إصابته بمرض في بطنه شهيدحياة كريمة.. بدء مشروع الصرف الصحى بقرية غرب أسوان

مفاجأة .. احتجاج طاقم تصوير RUST على إجراءات السلامة قبل حادث أليك بالدوين

-  

كشفت تقارير إخبارية حديثة، عن تفاصيل جديدة في قضية النجم العالمي أليك بالدوين وتسببه في قتل مديرة التصوير هالينا هتشيز خلال تصوير فيلم "RUST"، حيث أشارت إلى تنظيم طاقم التصوير للفيلم الذي كان يصور العمل احتجاجا علي الظروف وقضايا الإنتاج التي تضمنت مخاوف تتعلق بالسلامة، وذلك قبل ساعات من الحادث.

وبدأت الخلافات حول إنتاج فيلم "Rust" منذ البداية تقريبًا في أوائل أكتوبر، وبلغت ذروتها مع خروج سبعة من أفراد الطاقم قبل عدة ساعات من مقتل المصورة السينمائية هالينا هتشينز البالغة من العمر 42 عامًا، وفقا لموقع جلوبال نيوز.

وكان أفراد الطاقم قد أعربوا عن استيائهم من أمور تراوحت بين إجراءات السلامة إلى مساكنهم ، وفقًا لأحد الذين غادروا، وطلب أحدهم عدم الكشف عن هويته خوفًا من أن يؤدي رفع صوته إلى الإضرار بفرصه في الحصول على وظائف في المستقبل، و لم ترد شركة Rust Movie Productions على رسائل محاولة الحصول على تعليق.

وكان حرص المخرج جويل سوزا، الذي أصيب في واقعة إطلاق النار أيضًا، على تبرئه بالدوين من تهم القتل العمد في كواليس التصوير.

وقال سوزا، في تصريحاته التي نقلتها صحيفة فاريتي، "إن طاقم الممثلين وطاقم العمل تلقوا تأكيدات بأن بالدوين كان يتعامل مع مسدس فارغ لا يحتوي علي ذخيرة حية"، مضيفاً "تتطلب بروتوكولات السلامة في اللوكيشن أن تقوم بالتحقق والتأكد من أن المسدس فارغ، وتتم تلك التأكيدات مرتين يومياً بمساعدة من مساعد المخرج ديف هولز".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة