جينيفر أنيستون تستعيد كواليس برنامجها مع جيمي كيميل ونورمان لير.. صورأكرم القصاص: مواجهة الفكر المتطرف تستلزم تخريج شخصيات قادرة على النقدلبنى عبد العزيز ضيفة إنجى على فى "أسرار النجوم".. غدافيديو..قناة dmc تعرض فيلما وثائقيا عن حياة الأديب العالمى نجيب محفوظتلبس إيه لو اضطريت تنزل النهاردة؟ خليك فى الصوف والقطيفة وأقمشة تانيةمواقف إنسانية حدثت عام 2021.. أبرزها مسنان يعيدان حفل زفافهما بعد 77 سنة7 نصائح لمواجهة العاصفة الترابية.. استخدمى قماشة مبللة لتنظيف الغبارمع حبايبى.. نادية الجندى تعلق على صورتها مع لبلبة ونيللى كريمبنفس الضحكة.. شقيق ياسمين عبد العزيز يشارك بصور لها من الماضىتعرف على موعد عرض حفلة لوس أنجلوس الموسيقية لـ كانى ويست ودريك.. صورةاليوم جلسة حوارية للمخرجة السعودية هيفاء المنصور بمهرجان البحر الأحمرمحمد على رزق عن زميله إسلام جمال فى طعم الدنيا: اكتشاف وقلبه أبيضهانى شاكر يحيى حفلاً غنائيًا فى موسم الرياض اليومحفيدة عبد الرحمن أبوزهرة تفوز بجائزة كسارة البندق الفضية للموسيقى فى روسيافيلم "العارف" لـ أحمد عز يحقق 63 مليون جنيه منذ طرحه فى يوليو الماضىيسرا تشارك ماجد المصرى الغناء فى أحدث ظهور لهما.. فيديولـ "متوسطي الدخل".. 5 سيارات بأسعار تبدأ من 70 ألفرينو لوجان موديل 2021 الأرخص سعرا بعائلة رينو فى مصرهاندانوفيتش: ريال مدريد ليس أفضل مناأعراض أوميكرون: نوع محدد من السعال يجب البحث عنه مع الألم العضلي

حارس واتفورد يكشف الحوار الذي دار بينه وصلاح بعد مباراتهما: لاعب ذكي

   -  
بن فوستر - محمد صلاح
كشف بن فوستر حارس واتفورد عن الحوار الذي دار بينه وبين محمد صلاح لاعب ليفربول بعد مباراتهما في الدوري الإنجليزي.

وكان ليفربول قد فاز على واتفورد بخمسة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهم في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة تسجيل صلاح الهدف الرابع لليفربول وصناعة الهدف الأول بطريقة رائعة.

وقال فوستر في مقطع فيديو عبر حسابه على فيسبوك: "الشيء الذي أريد الحديث عنه على وجه الخصوص هو محمد صلاح وما قاله لي بعد المباراة مما جعلني أفكر، يا إلهي أنه لاعب محترف جدا وتريد أن تكون أفضل ما يمكن أن تكون".

وتابع "لقد أتى وغطى فمه حتى لا تلتقطه الكاميرات وسألني عما إذا كان قد حصل على ركلة جزاء فما الزاوية التي كنت سأتجه إليها".

واستمر "بمجرد قوله ذلك لي فكرت في كم هذا الفتى ذكي، لأننا نقوم بأبحاثنا، جميع حراس المرمى يقومون بأبحاثهم عن المهاجمين، ونحاول التفكير ومعرفة أين كانت آخر أربع أو خمس ركلات جزاء، على سبيل المثال ركلة صلاح الأخيرة كانت على يمين الحارس".

وأكمل "قلت له حسنا كنت سأذهب للناحية اليمنى لأنك سددت أخر خمس ركلات جزاء على اليمين، ثم ابتسم صلاح وشكرني وقال لي إنه كان بحاجة لمعرفة ذلك".

وأضاف "هو لا يكتفي بمجرد الفوز بخمسة أهداف دون مقابل وتسجيل هدف لا يصدق وحصوله على رجل المباراة، يحب أن يعرف التفاصيل الصغيرة، في مباراته التالية فبأي طريقة يجب أن يسددها".

وأتم "هذا هو سبب وجود محمد صلاح في القمة يا رفاق، إنه القمة".

وشارك صلاح الموسم الحالي مع ليفربول في 12 مباراة، تمكن خلالهم من تسجيل 15 هدفا وصناعة 5 آخرين.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة