"اقتصادية قناة السويس" تبحث التعاون مع وفد روماني وفتح المجال أمام الاستثماراتأسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم الجمعة 3-12-2021تعرف على ترتيب شركات السمسرة بالبورصة خلال الأسبوع المنتهىالقصة الكاملة لانفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من 2018 لـ الانفصالفيلم RED NOTICE يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة فى تاريخ منصة نتفليكسبطلات "مدرسة الروابى للبنات" ترد على الهجوم الذى تعرض له المسلسل فى الأردنعرض فيلم "هيا هيا" بمهرجان القاهرة السينمائى لأول مرة في الشرق الأوسطعرض "دفاتر مايا" لأول مرة فى أفريقيا بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى.. اليومكلمات أغنية شيرين عبد الوهاب "القماص" المتداولة بعد طلاقها من حسام حبيب5 إطلالات لـ عمرو دياب في كليبه الجديد "لو بتحب"مؤتمر كلوب: صلاح ليس أنانيا.. لم يفقد نهمه ولكنبعد طلاقها.. إطلالات شيرين عبدالوهاب من الكاجوال إلى التألق بالفساتين الأنثويةظافر العابدين: "غدوة" يقترب من الشعب التونسي وما يعيشهشيرين عبدالوهاب تؤكد طلاقها.. وتُعلق: "وهبت حياتي لفني"ظافر العابدين: هناك علاقة حب تجمعني بالقاهرة.. وسعيد برد الفعل على "غُدوة"غدا.. مي كمال تستضيف عفاف راضي في معهد الموسيقى العربية3 لاعبين فى منافسات الفردى ببطولة العالم لتنس الطاولة للناشئين بالبرتغالموسيماني يستعين بالناشئين في مران الأهلي بسب كأس العربكل ما تريد معرفته عن إصابة على معلول فى منتخب تونسموعد مباراة مصر والسودان فى كأس العرب

استراحة الدوري المصري – المقاولون (1) - (0) إيسترن كومباني.. أوكلي جووول جمييل

   -  
المقاولون العرب - ايسترن كومباني - جون أوكلي
يقدم FilGoal.com تغطية حية ومباشرة لمباراة فريقي المقاولون العرب وإيسترن كومباني التي تقام في ملعب الجبل الأخضر في الجولة الأولى من الدوري المصري.

نهاية الشوط الأول بتقدم المقاولون بهدف دون رد.

ق45: دقيقتان وقت محتسب بدل من الضائع.

ق41: أحمد متعب ينفذ الركلة الركنية بنفس الطريقة مجددا لكن كرته ذهبت بجوار المرمى بقليل.

ق40: محمود أبو السعود يتألق ويحرم أحمد متعب من هدف جميل بعدما أرسل ركلة ركنية مباشرة تجاه المرمى لكن الحارسأبعدها لركلة ركنية.

ق24: يا رباااه العارضة تحرم علاء عباس من هدف رائع بتسديدة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء ليستمر تقدم المقاولون في النتيجة بهدف دون رد.

ق18: جوووول أووول للمقاولون عن طريق أوكلي الذي تبادل الكرة مع عبد الله ياسين وراوغ الحارس وسدد في الشباك.

ق16: تسديدة من محمد حمدي زكي من ركلة حرة ذهبت أعلى المرمى.

انطلاق المباراة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة