طرح تذاكر إضافية لمباراة منتخب مصر والجزائرماذا قال مدافع الجزائر قبل مواجهة منتخب مصر بكأس العرب؟الشناوي يتحدث عن لقاء الجزائر.. ويكشف أمرا بخصوص صلاحكيروش: أفشة لن يشارك أمام الجزائر.. ولن أغامر بهجيرارد: سنذهب إلى آنفيلد ونصعب الأمور على ليفربولالجزيري يحرز هدفه الثالث في كأس العرب ويحلق في صدارة الهدافين (فيديو)جيرارد: سنذهب إلى آنفيلد ونصعب الأمور على ليفربولكلوب: تجديد عقد صلاح يحتاج إلى وقت.. وترجمة حواره من العربية مشكلة كبيرة4 أبراج ممكن تبقى "توكسيك" فى العلاقة العاطفية.. خليكى مصحصحةإدمان الموبايل قتلها.. سقوط هاتف متصل بالشاحن فى البانيو ينهى حياة فرنسيةحلقة خاصة عن رتيبة الحفنى فى برنامج "شارع الفن" على الفضائية المصريةنماذج من ذوى الهمم عن احتفالية "قادرون باختلاف": فخورين بمساندة الرئيس السيسيحقيقة خطوبة عمر كمال وشيماء مغربي بعد "مفيش مبروك".. فيديوإليسا تنشر صورة لزينة الكريسماس فى أحد شوارع بيروت استعدادًا للاحتفالاتأحمد عز فى كواليس فيلمه القصير "أخويا" مع المخرجة ساندرا نشأت.. صورمحمد هنيدى يعلن استعداده لدعم 5 مشروعات صغيرة.. اعرف التفاصيلأوركسترا الأوبرا يعزف مؤلفات راجح داود على المسرح الكبير.. غدًاوفاة شقيق المخرج مجدى الهوارى والجنازة غدًا فى مسجد السيدة نفيسةسرقة شنطة ديانا هشام داخل أحد المولاتأغنية "غابة" لـ"مروان بابلو" وألبوم "فلوريدا" لـ "مروان موسى" الأكثر استماعًا

هاني سعيد: ننتظر مراعاة التعارض بين مواعيد كأس العرب والكونفدرالية

   -  
هاني سعيد - بيراميدز
شدد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز على أن مواجهة بطل الكونغو في الكونفدرالية لن تكون سهلة مشيرا لأن تضارب موعد المباراتين مع معسكر منتخب مصر لكأس العرب يجب مراعاته وقت الاختيار بما لا يضر بالجانبين.

القرعة أوقعت بيراميدز في مواجهة نادي أس مانيما يونيون من الكونغو في دور الـ32 التكميلي من الكونفدرالية الإفريقية.

هاني سعيد قال في تصريحات للموقع الرسمي لبيراميدز: "فريق مانياما قوي للغاية ومواجهته لن تكون سهلة على الإطلاق، واحد من أقوى فرق الكونغو".

وأضاف " بيراميدز عينه على اللقب لذلك فهو مستعد لأي منافس مهما كانت قوته ويحترم جميع فرق البطولة، سنلعب على الفوز ذهابا وإيابا لأن الهدف المبدئي هو بلوغ دور المجموعات للمرة الثالثة على التوالي ومواصلة البطولة حتى أبعد نقطة ممكنة، والسعي بثبات للفوز باللقب".

وتابع "يتواجد 9 لاعبين من بيراميدز في القائمة الأولية لكأس العرب مع منتخب مصر، مع 8 غيابات عن قائمة الفريق بسبب عدم التواجد في القائمة الإفريقية. بيراميدز يمثل مصر أيضا في الكونفدرالية الإفريقية، يجب مراعاة الغيابات والمباراة أمام بطل الكونغو عند استدعاء اللاعبين والتنسيق مع النادي بشأن مواعيد انضمام الدوليين بما لا يضر بمصلحة بيراميدزويحفظ مكانهم مع منتخبنا الوطني لتقديم أداء يليق باسم مصر".

وأتم " ننتظر أيضا مراجعة بين الاتحاد المصري والفيفا المنظم لكأس العرب للمنتخبات بالدوحة وبين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن مواعيد تلك المواجهات".

وستقام مباريات دور الـ32 الثاني من الكونفدرالية بين شهري نوفمبر وديسمبر، إذ أن مباريات الذهاب ستقام بين 26 و28 نوفمبر.

أما مباريات الإياب فسوف تقام ما بين الثالث وحتى الخامس من شهر ديسمبر المقبل.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة