اعتقال شخص يحمل سكينًا قبل قداس لبابا الفاتيكانالآلاف يفرون من الحرب والاعتقال.. اشتداد الصراع بشمال إثيوبياليست ملكية ولا يمكن مقايضتها.. طالبان تصدر مرسومًا بشأن حقوق المرأةوزير الخارجية الإيطالي: استقرار ليبيا التحدي الأكثر إلحاحًا لنا بمنطقة المتوسطالصحة العالمية: ليس لدينا بيانات عن وفيات بـ"أوميكرون"ميقاتي: مستعدون لإزالة الشوائب في العلاقات اللبنانية الخليجيةمن انتقاد حرب اليمن إلى الاستقالة.. جورج قرداحي يتخلى عن منصبه (تسلسل زمني)الكرملين: لقاء بوتين وبايدن سيكون عبر الفيديو ولم يحدد موعدهرئيس الحكومة اللبنانية يثمن دعم مصر لبلاده ويشكر الرئيس السيسيرئيس الوزراء الإيطالي: ندعم بقوة الانتقال السياسي في ليبياوكيل صحة الغربية يقود حملة على المنشآت الطبية الخاصة في بسيون | صورتحرير محاضر لـ 30 محلا وكافتيريا في الإسكندريةرفع 1810 أطنان قمامة ومخلفات في حملات نظافة بالغربيةغلق 14 مركزا للدروس الخصوصية في 4 أحياء بالجيزةمحافظ القاهرة: 150 مليون جنيه مساهمة مبدئية لتطوير مسجد الحسين«لسه نوارة».. ندوة توعوية لمناهضة الزواج المبكر للفتيات في جامعة سوهاج| صوراستمرار الغلق الجزئي لأجزاء من شارع التحرير في الاتجاهين لمدة يومينوزيرة الثقافة تشارك في ختام سمبوزيوم «فن النحت» في أسوانالصحة العالمية: لا تقارير عن وفيات بسبب "أوميكرون".. وتحذر: ينتشر بسرعةالأرصاد: غدا انخفاض بدرجات الحرارة وأتربة عالقة والعظمى بالقاهرة 23 درجة

أخبار الأهلي.. سيد عبد الحفيظ يكشف تطورات إصابة وليد سليمان

   -  

أدى وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا بدنيا منفردا في «الجيم» على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم بعد ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن جانبه قال الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بالنادي اإن اللاعب حالته مستقرة للغاية وتعافى بشكل كبير من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

وغادر وليد سليمان مباراة الأهلي والحرس الوطني لإصابته بارتجاج خفيف في المخ.

وأوضح عبد الحفيظ أن الجهاز الفني حدد برنامجا تدريبيا لوليد سليمان اليوم وغدا في «الجيم»، وسينتظم في التدريبات الجماعية بعد مباراة الإسماعيلي.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني 6ـ1، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في النيجر قد انتهى بالتعادل 1/1.

ويغادر الأهلي القاهرة عصر اليوم للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب بالإسكندرية؛ استعدادا لانطلاق مشوار الفريق في الدوري الممتاز غدا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي في الثامنة من مساء غد الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية وذلك في إطار منافسات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة