ضمن حملة الـ"16 يوم".. القومي للمرأة يطلق ندوة "دور الإعلام في التصدي للعنف ضد المرأة"قيادية بـ«مستقبل وطن»: المستثمرون الأجانب يسعون للحصول على فرص استثمارية في مصر«السياحة والآثار» تنظم عددًا من الفاعليات لذوي الهمم طوال شهر ديسمبر | صورالرئيس السيسي يتفقد سير الأعمال الجارية بعدد من مشروعات شبكة الطرق الجديدةالرئيس السيسي يتفقد أعمال التوسعة ورفع كفاءة الطريق الدائري في شرق القاهرة | صورالرئيس السيسي يتابع معدلات التنفيذ وسير العمل بشبكة الطرق الجديدة | صورالرئيس السيسي يشدد على مراعاة الكفاءة الفنية والإنشائية للمحاور والطرق الجديدة | صورالرئيس السيسي يستمع لطلبات واحتياجات المواطنين في أثناء تفقده شبكة الطرق الحديثة |صور«تفقد سير الأعمال والاستماع لطلبات المواطنين».. أبرز ما جاء في جولة الرئيس السيسي لشبكة الطرق الجديدة |صوروزير الأوقاف: الانفلات والتسيب لا يقل خطورة عن التطرف والتشدد |صوراكتشاف البطاطس.. قصة النبات اللاتينى الذى أصبح الأهم فى العالمهل كان سبب نجاح أول ديوان لـ أحمد فؤاد نجم هى سهير القلماوى؟إبراهيم منصور يكتب: الشاعر كريم عبد السلام وملاحقة الموت ومجابهة الحياةيصدر قريبًا.. طبعات جديدة من "الفاعل" و"لصوص متقاعدون" لـ حمدى أبو جليلحب هاجر وأحمد يتحدى ضمور العضلات وشلل الأطفال: لقيت فيه العوض الحقيقىروسى يحاول دخول متجر حاملا سيفه على ظهر حصان.. فيديوسرقة "كمان" تاريخى من قطار سريع فى فرنسا.. سعره 10 آلاف يورواستوحي فستان خطوبتك من إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائيجيرارد ينافس كلوب وجوارديولا على مدرب الشهر.. والإعلان عن المرشحين لجائزة أفضل هدفمقتل شاب وإصابة آخر برصاص الشرطة الإسرائيلية في أم الفحم

باير ليفركوزن يواجه مشكلات هجومية قبل مواجهة كارلسروه في كأس ألمانيا

   -  

يواجه فريق باير ليفركوزن مشكلات كبيرة فى الهجوم في ظل الشكوك التي تحوم حول إمكانية مشاركة لوكاس ألاريو في المباراة المقررة غدا الأربعاء أمام كارلسروه ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، ويحتمل أن يلجأ الفريق لإشراك إيكر برافو /16 عاما/ في خط الهجوم.

ويغيب باتريك شيك وكريم بلعربي لأسابيع بسبب الإصابات، ولم يستعد البديل المحتمل ألاريو لياقته بشكل كامل وهو ما يشير إلى إمكانية عدم المجازفة بإشراكه في مباراة الغد أمام فريق الدرجة الثانية كارلسروه.

وجرى استدعاء الإسباني الشاب برافو من فريق تحت 19 عاما بالنادي، حيث يتطلع ليفركوزن إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعد أن أخفق في تحقيق أي فوز في ثلاث مباريات متتالية.

وقال السويسري جيراردو سيواني المدير الفني لفريق ليفركوزن في تصريحاته للصحفيين اليوم الثلاثاء :"ألاريو يشعر ببعض الانزعاج وتدرب بشكل منفرد. علينا التعامل مع الأمر بحذر، فنحن بحاجة إليه حتى فترة التوقف الدولي المقبلة."

وأضاف :"نحن نفكر (في إشراك برافو)... هذه دائما ما تشكل مباريات مهمة للفرق المنتمية لمسابقات دوري الدرجات الأقل، لذلك فالمباراة تشكل تحديا كبيرا بالنسبة لنا."

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة