وفاة الموسيقار السوداني عبدالكريم الكابلي عن عمر يناهز 88 عامًاسارة سلامة تكشف حقيقة إجرائها عمليات تجميل.. (فيديو)ذكرى وفاته.. موقف محرج تعرض له صلاح قابيل بإحدى القرى ونصيحة شادية لهأول تعليق لـ ماجد المصري بعد تكريمه بمهرجان"جلوبال الفني" بالعراقأحمد فهمي ينشر فيديو من "جوازة معفرتة".. وهكذا علّقفيروز الفنانة العربية الأكثر استماعاً في مصر على Spotifyموضة الجواكيت النسائية في الشتاء.. جملي ومبطن وأوفر سايزلصاحبات البشرة الخمرية.. استوحي إطلالتك من نجمات "القاهرة السينمائي"البريد المصري يفوز بجائزة الابتكار البريدي من الاتحاد اليورومتوسطيوزير البترول يبحث شركة "لوك أويل" الروسية زيادة استثماراتها في مصروزير المالية: الدولة تبذل جهودًا كبيرة لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطنيننجم بيراميدز السابق: علينا الاحتفال بلقب الدوري البرازيليتشييع جنازة المدرب الراحل أدهم السلحداربالفيديو .. لحظة وفاة أدهم السلحدار بعد احتفاله بهدف فريقهرونالدو يوجه رسالة وداع لكاريكبعد وجوده سابعًا في بالون دور.. صلاح خارج سباق الأفضل في نوفمبر بالبريميرليجإنسانية الحضارة الإسلامية.. نقل شعائر صلاة الجمعة من المسجد الكبير بالمحلة - بث مباشرالحكومة ترد على أنباء فرض ضرائب جديدة على المواطنين الفترة المقبلة (بيان رسمي)وزير الإسكان يصدر 24 قراراً إدارياً لإزالة التعديات ومخالفات البناء بـ6 مدن جديدةتميم المراغي قارئا.. نقل شعائر صلاة الجمعة من المسجد الكبير بالمحلة

"الشباب والرياضة" تعلن تفاصيل البطولة الإفريقية الأولى للملاحة الرياضية

   -  

أعلنت وزارة الشباب والرياضة خلال المؤتمر الذي انعقد اليوم تفاصيل انطلاق البطولة الرسمية الإفريقية الأولى للملاحة الرياضية التي تقام بمصر خلال الفترة من 31 أكتوبر الجارى وحتى 5 نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

حضر المؤتمر الصحفى كل من أحمد  ناصر رئيس الكونفدرالية الإفريقية للاتحادات الرياضية (الأوكسا)، ودكتور مؤنس أبوعوف رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للملاحة الرياضية، وفابيو بروتشيني، وهدى الشوادفي مساعد وزير البيئة، ومن وزارة الشباب والرياضة سونيا دنيا رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، وعمرو الحداد مساعد الوزير، وأحمد جمعة معاون الوزير للتنمية الرياضية، ومحمود عبد العزيز مدير عام الاتحادات النوعية.

يشارك في البطولة الإفريقية للملاحة الرياضية الأولي نحو  60 لاعب ولاعبة، من ١٢ دولة، وعلي التوازي تقام بطولة مصر الدولية المفتوحة الرابعة للملاحة الرياضية، بمشاركة 130 مشارك ومشاركة من ١٨ دولة من مختلف دول العالم، كما يقام على هامش البطولة اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الإفريقى للملاحة الرياضية.

كما تستضيف مصر المعسكر التدريبي الإفريقي الأول، والذي يعد أول معسكر لإعداد الكوادر في مجالات اللعبة، وتتمثل في (إعداد الحكام، إعداد المدربين، إعداد راسمين الخرائط) بمشاركة خلال نخبة من المحاضرين الدوليين في مقدمتهم السيد زوران ميوليفيتش رئيس اتحاد البحر المتوسط للملاحة الرياضية (مندوب الاتحاد الدولى) ورئيس لجنة التطور والتنمية في الاتحاد الدولي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة