خارطة طريق لصحة وسلامة الغذاء بجميع المنشآت والمطاعم السياحيةبمشاركة "القلاوي" و"ناجي".. وفد بترولي يزور أسيوط لتفعيل المشاركة المجتمعية| صور«مصر السيادي» يبحث مضاعفة محفظته الاستثمارية إلى 23 مليار جنيه"وول ستريت" ترتفع عند الفتح بدعم من أسهم البنوك والطاقةالإمام حسن العسكرى.. تعرف على أبنائه وما علاقته بالمهدى المنتظربراءة إختراع جهاز طهى الفول.. تأجيل دعوى تطالب بتسجيله رسمياً لـ2 ينايرتأجيل محاكمة 22 إخوانيا بتهمة قتل مواطن وتعذيب آخر لجلسة 29 ديسمبرمصرع شخصين وإصابة 7 آخرين فى تصادم بالطريق الدولي كفر الشيخ - المحلة الكبرىتأجيل محاكمة شريك فتيات التيك توك "مودة الأدهم وحنين حسام" لجلسة 8 فبرايرجنايات الإسكندرية تؤجل قضية قتل فتاة المول إلى 7 فبراير القادمننشر أسماء المتوفيين والمصابين فى تصادم 3 سيارات بالطريق الدولى كفر الشيخالسيطرة على حريق شقة سكنية فى المرج دون إصاباترفض إعطاءه الباسورد.. الفنان محمد عادل إمام يحرر محضرا ضد القائم على إدارة صفحتهتأجيل دعوى تتهم رامز جلال بسرقة فكرة برنامجه الرمضاني لـ5 ينايرللمرافعة.. محاكمة 14 متهمًا بقضية "العائدين من الكويت" لـ 3 ينايرنجمات تألقن بـ"ملك الألوان" في ختام القاهرة السينمائي3 فنانات ظهرن بإطلالات تشبه تصميم بدل الرقص الشرقي في القاهرة السينمائيموعد ومكان عزاء والدة الملحن شريف حمدانبهذه الكلمات.. حسن الرداد يدعم دنيا سمير غانم"يارب وفقك على قد تعبك".. لطيفة توجه رسالة لأحلام

ماتياس كورمان: مصر أحد أكثر دول الشرق الأوسط مشاركة في لجان منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية

   -  

وقع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وماتياس كورمان، السكرتير العام لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، علي مذكرة تفاهم لتدشين برنامج قطري مدته ٣ أعوام، بين جمهورية مصر العربية و" منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية "، وذلك بمقر المنظمة في باريس.

وقال ماتياس كورمان، الأمين العام لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، إن القاهرة شريك مهم للمنظمة، وإن البرنامج القطري الذي تم توقيع مذكرة تفاهم بشأنه اليوم يعد بمثابة التزام من جانب الحكومة المصرية للمضي قدما في تنفيذ الإصلاحات ذات الأولوية.

وأشار إلى أن الاقتصاد المصري هو الأكبر في منطقة شمال إفريقيا، وأن مصر تعد أحد أكثر دول الشرق الأوسط مشاركة في لجان المنظمة الدولية، فضلا عن سجلها التاريخي كرئيس مشارك في مبادرة منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  للحوكمة والقدرة التنافسية من أجل التنمية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة