وفاة الموسيقار السوداني عبدالكريم الكابلي عن عمر يناهز 88 عامًاسارة سلامة تكشف حقيقة إجرائها عمليات تجميل.. (فيديو)ذكرى وفاته.. موقف محرج تعرض له صلاح قابيل بإحدى القرى ونصيحة شادية لهأول تعليق لـ ماجد المصري بعد تكريمه بمهرجان"جلوبال الفني" بالعراقأحمد فهمي ينشر فيديو من "جوازة معفرتة".. وهكذا علّقفيروز الفنانة العربية الأكثر استماعاً في مصر على Spotifyموضة الجواكيت النسائية في الشتاء.. جملي ومبطن وأوفر سايزلصاحبات البشرة الخمرية.. استوحي إطلالتك من نجمات "القاهرة السينمائي"البريد المصري يفوز بجائزة الابتكار البريدي من الاتحاد اليورومتوسطيوزير البترول يبحث شركة "لوك أويل" الروسية زيادة استثماراتها في مصروزير المالية: الدولة تبذل جهودًا كبيرة لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطنيننجم بيراميدز السابق: علينا الاحتفال بلقب الدوري البرازيليتشييع جنازة المدرب الراحل أدهم السلحداربالفيديو .. لحظة وفاة أدهم السلحدار بعد احتفاله بهدف فريقهرونالدو يوجه رسالة وداع لكاريكبعد وجوده سابعًا في بالون دور.. صلاح خارج سباق الأفضل في نوفمبر بالبريميرليجإنسانية الحضارة الإسلامية.. نقل شعائر صلاة الجمعة من المسجد الكبير بالمحلة - بث مباشرالحكومة ترد على أنباء فرض ضرائب جديدة على المواطنين الفترة المقبلة (بيان رسمي)وزير الإسكان يصدر 24 قراراً إدارياً لإزالة التعديات ومخالفات البناء بـ6 مدن جديدةتميم المراغي قارئا.. نقل شعائر صلاة الجمعة من المسجد الكبير بالمحلة

الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار يشارك في فعاليات منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار بالرياض| صور

   -  

شارك المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة في فعاليات الدورة الخامسة لمنتدى مبادرة مستقبل الاستثمار 2021، والتي تقام فى مدينة الرياض تحت عنوان "الاستثمار في الإنسانية"، بمشاركة أكثر من 5 آلاف من صناع القرار، وقادة الشركات والمستثمرين من جميع أنحاء العالم، وذلك بهدف مناقشة آليات الاستثمار في المجالات التقنية والذكاء الاصطناعي، والتعليم، والرعاية الصحية.

والتقى عبد الوهاب على هامش المنتدى ببندر بن محمد العامري، رئيس مجلس الأعمال السعودي المصري، وبدر إبراهيم البدر، الرئيس التنفيذي لبرنامج ريادة الشركات السعودية، كما أجرى لقاءات مع عدد من كبريات الشركات السعودية ومتعددة الجنسيات لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة بمصر في القطاعات ذات الأولوية، حيث تم الاتفاق مع الجانب السعودي على مواصلة التنسيق المشترك بين الهيئة ومجتمع الأعمال السعودي من أجل دعم الاستثمارات السعودية في مصر وتيسير كافة إجراءات ممارسة نشاط شركاتها في السوق المصرية، فضلاً عن تفعيل آليات التعاون بين الجانبين لزيادة حجم الاستثمارات المشتركة بما يتماشى مع عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة