الأهلي يبدأ رحلة البحث عن "خليفة معلول" لضمه فى الصيفكارتيرون يطلب تقريرا عن أوزان لاعبى الزمالك بعد انتهاء فترة الإجازةالإبداع الأول.. وليد منير يكتب عن "الراعى الذى فاجأ السهل"حياة كريمة.. توسعة مدرسة فزارة الابتدائية بتكلفة 4.2 ملايين جنيه ببنى سويفيعرض خلال أيام.. نيكول كيدمان تكشف محاولتها التراجع عن دورها بفيلم "Being the Ricardos"حبس صاحب مصنع مستحضرات تجميل بدون ترخيص بالسلامحبس صاحب سوبر ماركت لحيازته مواد غذائية مجهولة المصدر بالمعاديضبط 210 قضايا تموينية متنوعة خلال 24 ساعةهل تحتاج إلى تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية كل شتاء؟.. الصحة تردإزاى تستخرج اشتراك قطارات السكة الحديد الروسية الجديدة.. اعرف التفاصيلحبس عاطلين ضُبط بحوزتهما سلاح نارى ومخدرات فى القاهرةسيدة تلاحق زوجها وتطلب حبسه وتعويض 90 ألف جنيه: "طردني بملابس المنزل فجرا"الحماية المدنية تسيطر على حريق اشتعل بكوبرى تحت الإنشاء فى الجيزةأبرز تصميمات البلوفر الشتوى للبنات والشباب للاحتفال بليلة رأس السنةواشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلة

كيف يمكن التأكد من كفاءة إضاءة السيارة من خلال جدار المنزل؟

   -  
أرشيفية

ميونخ - (د ب أ):

أفاد نادي السيارات ADAC الألماني بأنه يمكن لقائدي السيارات فحص إضاءة ومصابيح السيارة بإجراء بسيط يتمثل في الاستعانة بجدار المنزل.

وأوضح الخبراء الألمان أن فحص أضواء المكابح يتطلب إيقاف السيارة أمام حائط المنزل، وبالضغط على المكابح يظهر ضوء أحمر عال بعض الشيء على الحائط وعلى كلا جانبي السيارة. ويتم مراقبة هذا كله عبر مرايا الرؤية الخلفية.

ويمكن ملاحظة إشارات الانعطاف على كل جانب من خلال الضوء البرتقالي. ومع تعشيق ترس الرجوع للخلف، يظهر الضوء الأبيض على المصباح الخلفي. وعند تشغيل مصباح الضباب الخلفي، فإن الضوء يتميز باللون الأحمر الساطع.

ومن خلال مواجهة مقدمة السيارة للجدار يمكن أيضا فحص ضوء الوقوف والضوء المنخفض والضوء العالي، والذي يظهر أعلى قليلا على الحائط.

وعادة ما تظهر نقاط الإضاءة الخاصة بمصابيح الضباب مثبتة أسفل تلك الموجودة في الكشافات الأمامية. وإذا كانت السيارة قريبة من الحائط ولم تكن شديدة السطوع، فيمكن أيضا رؤية الأضواء النهارية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة