مؤتمر كلوب: صلاح ليس أنانيا.. لم يفقد نهمه ولكنبعد طلاقها.. إطلالات شيرين عبدالوهاب من الكاجوال إلى التألق بالفساتين الأنثويةظافر العابدين: "غدوة" يقترب من الشعب التونسي وما يعيشهشيرين عبدالوهاب تؤكد طلاقها.. وتُعلق: "وهبت حياتي لفني"ظافر العابدين: هناك علاقة حب تجمعني بالقاهرة.. وسعيد برد الفعل على "غُدوة"غدا.. مي كمال تستضيف عفاف راضي في معهد الموسيقى العربية3 لاعبين فى منافسات الفردى ببطولة العالم لتنس الطاولة للناشئين بالبرتغالموسيماني يستعين بالناشئين في مران الأهلي بسب كأس العربكل ما تريد معرفته عن إصابة على معلول فى منتخب تونسموعد مباراة مصر والسودان فى كأس العربهيثم شعبان: أحترم عرض الحزم السعودى ومتمسك بالاستمرار مع سيراميكاشاهد..وداع مهيب للخلوق أدهم السلحدار نجم الإسماعيلى الراحلأبرز أخطاء إطلالات النجمات خلال 6 أيام ريد كاربت مهرجان القاهرةقبل مواجهته مع مصر.. 5 معلومات عن منتخب السودانغياب الجماهير عن موقعة بايرن وبرشلونة رسمياكأس العرب.. تعادل البحرين والعراق سلبياشقق الإسكان الاجتماعي.. خطوات ومواعيد التظلم على الاستبعاد من قرعة "لكل المصريين2"رمضان 2022.. الإفتاء تستطلع هلال شهر جمادى الأولى غداالطقس.. الأرصاد: درجات الحرارة تصل لـ 12 بهذه المناطق الأيام المقبلةما الأوراق والمستندات المطلوبة لحصول المطلقة على معاش والدها؟

مقررة المجلس القومي للمرأة: النساء حصلن على مكانة متميزة خلال السنوات الماضية بفضل توجيهات الرئيس

   -  

قالت ماجدة محمود، الكاتبة الصحفية ومقررة المجلس القومي للمرأة، إن المرأة المصرية عادت إلي الريادة مرة أخري في الوطن العربي وأصبحت هي القدوة والنموذج الذي يحتذي به.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك مصري" المذاع علي فضائية "إم بي سي مصر 2" أن المرأة المصرية حصلت علي مكانة متميزة خلال السنوات الماضية بفضل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونالت تحقيق مطالب كثيرة منها مطلب التحاقها بمجلس الدولة.

وأوضحت محمود، أن استقرار المرأة  صحياً واقتصادياً واجتماعياً  ينعكس علي استقرار الأسرة والمجتمع ويحقق استقرار الأسرة والمجتمع، مشيرة إلي أن الدكتورة مايا مرسي قدمت عرضا رائعاً خلال ندوة الأمم المتحدة بجنيف.

وأشارت  إلي أن هناك إستراتيجية للعنف ضد المرأة وقانونا للإرث وقانونا لتجريم الختان والزواج المبكر، موضحة أن الزواج المبكر قنبلة الانفجار والزيادة السكانية التي نعاني منها.

وتابعت: التمكين الصحي والاقتصادي والاجتماعي للمرأة موجود علي الأرض من خلال المبادرات الرئاسية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة