ارتفاع أسعار إم جي 5 موديل 2022 بمصرزيادة 5 آلاف جنيه بأسعار إم جي 6 موديل 2022 بمصرسوق المستعمل| 6 سيارات بأسعار تبدأ من 10 آلاف جنيه.. بينهم "كورولا"محافظة الجيزة تغلق 14 سنتر للدروس الخصوصية بالوراق والعمرانية والحوامديةالتضامن تنظم ورشة عمل لتدريب أبناء مؤسسات الرعاية على صيانة التليفون المحمولبالأسماء.. وزير الأوقاف يعتمد 63 خطيب مكافأة من المحالين للمعاشسعر العملات العربية اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021تداول 448 شاحنة و659 طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمروزيرة التخطيط: زيادة عدد السلع التموينية لأكثر من 100 سلعة وضمان تواجدها بالأسواقارتفاع سعر الذهب اليوم الجمعة في مصر بعد تراجعه أمسالتخطيط: ميكنة وتطوير جميع مدن محافظة كفر الشيخالمشاط: مصر بدأت تحركات مهمة مع شركاء التنمية لتعزيز أدوات التمويل المبتكرالدولار يرتفع مع ترقب المستثمرين بيانات الوظائف"دهاء وصداقات وهمية.. حيلة عصابة الأجانب لسرقة أموال المواطنين عبر الفيسبوكضبط 82 كيلو لحوم فاسدة داخل سوبر ماركت بالمعادي"هيروين وميزان حساس".. ضبط شخصين بحوزتهما سلاح ناري بدون ترخيص بالقاهرة"بنبيع المسروقات لتاجر خردة".. اعترافات المتهمين بسرقة موقع إنشائي بالقاهرةجمعوا 3 ملايين جنيه.. ضبط شخصين لاتهامهما بالاتجار في العملة بسوهاجعاشر الأم بجوار جثة طفلتها.. العشيق قتل "أمل" وغرق في الحرام مع والدتهاسعر الدينار الكويتى اليوم الجمعة 3-12-2021

حجر جوليا روبرتس باستراليا7نجوم..قصر سعره57مليون دولار ومدرج بقائمة التراث

   -  

تقضى النجمة العالمية جوليا روبرتس البالغة من العمر 53 عاماً، فترة الحجر الصحى لمدة أسبوعين في قصر يبلغ سعره 56.9 مليون دولار والذى يقع فى فوكلوز ، التى تعتبر واحدة من أكثر ضواحي سيدني تميزًا، بعد أن وصلت يوم السبت لإستراليا لتصوير فيلمها الجديد"تذكرة إلى الجنة" مع جورج كلونى، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

والتقطت لها بعض الصور داخل القصر المقيمة فيه حالياً، حيث ظهرت بإحدى الصور وهى تشرب القهوة ومرتدية بيجامة وجالسة مع أفراد من حاشيتها داخل حديقة القصر.

احتفظت جوليا، التي من المقرر أن تسافر إلى كوينزلاند بعد أن تنهى مدة الحجر الصحي الإلزامي لمدة 14 يومًا، بملابس غير رسمية في حقيبتها، وظهرت فى الصور الملتقطة وهى مرتدية قميص طويل بأزرار مع بنطال مطابق نفس اللون.

وقامت الفائزة بجائزة الأوسكار بتصفيف شعرها البني الطويل بشكل فضفاض وظهرت بدون مكياج وكانت مرتدية زوجًا من النظارات، وتحمل كوب أبيض أثناء تحدثها مع موظفيها على درجات القصر، الذي يطل على ميناء سيدني.

وشوهدت جوليا في وقت لاحق وهي تتجول في حديقة القصر الذى استأجرته مؤخراً، من سارة مردوخ، ابن وزوجة رجل الإعلام الأسترالي المولد روبرت مردوخ.

ويتكون القصر من أربع غرف نوم ويبلغ مساحته 4100 متر مربع ومدرج في قائمة التراث ويحتوى على حمام سباحة كما يطل على ميناء، وعرض للبيع فى عام 2008 بمبلغ 45 مليون دولار، ولكن يقدر الأن بسعر 56.9 مليون دولار.

والقصر يحرسه عدد من الحراس المسلحون على مدار الساعة بدوريات ويقيم بداخله العديد من الطهاة والنوادل ومدبرة المنزل مع جوليا .

والجدير بالذكر إن الزائرين الدوليين إلى أستراليا يقضون أسبوعين في الحجر الصحي بسبب قيود فيروس كورونا.

صورة أخرى لجوليا
جوليا
جوليا فى حديقة القصر
القصر
صورة أخرى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة