البريد المصري يفوز بجائزة الابتكار البريدي من الاتحاد اليورومتوسطيوزير البترول يبحث شركة "لوك أويل" الروسية زيادة استثماراتها في مصروزير المالية: الدولة تبذل جهودًا كبيرة لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطنيننجم بيراميدز السابق: علينا الاحتفال بلقب الدوري البرازيليتشييع جنازة المدرب الراحل أدهم السلحداربالفيديو .. لحظة وفاة أدهم السلحدار بعد احتفاله بهدف فريقهرونالدو يوجه رسالة وداع لكاريكبعد وجوده سابعًا في بالون دور.. صلاح خارج سباق الأفضل في نوفمبر بالبريميرليجإنسانية الحضارة الإسلامية.. نقل شعائر صلاة الجمعة من المسجد الكبير بالمحلة - بث مباشرالحكومة ترد على أنباء فرض ضرائب جديدة على المواطنين الفترة المقبلة (بيان رسمي)وزير الإسكان يصدر 24 قراراً إدارياً لإزالة التعديات ومخالفات البناء بـ6 مدن جديدةتميم المراغي قارئا.. نقل شعائر صلاة الجمعة من المسجد الكبير بالمحلةالطقس غدا.. الأرصاد: أمطار خفيفة بنسبة 30% على هذه المناطقهيئة الدواء تشارك في ماراثون رياضي احتفالا باليوم العالمي للسكر"واقع مؤلم".. برلماني يتقدم بطلب إحاطة حول غياب دعم الرياضيينالصحة: 4 أعراض تظهر على المرأة تشير لاحتمالية إصابتها بسرطان الثديالإفتاء: المتوفى إثر إصابته بمرض في بطنه شهيدحياة كريمة.. بدء مشروع الصرف الصحى بقرية غرب أسوانحياة كريمة ببنى سويف.. الكشف وتوفير العلاج لـ 1500 مواطنا بقرية على حمودة"الأوقاف" تفتتح مسجدين جديدين فى أسوان والإجمالى يصل 56 مسجدا.. صور

هيلينا بونهام كارتر في شوارع لندن بصحبة كلبها غير مكترثة بحجم نجوميتها

-  

رصد موقع الديلي ميل، النجمة العالمية هيلينا بونهام كارتر في شوارع لندن بصحبة كلبها غير مكترثة بنجوميتها، حيث وصف الموقع اطلالة كارتر بالغريبة، خاصة أنه لا يوجد تناسق بين ملابسها إضافة إلى أنها تعتمد ارتداء الملابس المريحة بصرف النظر عن كونها مناسبة لها كنجمة.

وفى سياق متصل تشارك الممثلة هيلينا بونهام كارتر من جديد في الجزء الثانى من فيلم Enola Holmes، حيث تشارك البطولة مع الممثلة الشابة ميلي بوبي براون والممثل هنري كافيل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

حيث تلعب بونهام كارتر دور يودوريا هولمز، والدة عائلة التجسس الشهيرة، في الفيلم الذي يستند إلى كتب نانسي سبرينجر، حيث يدور حول قصة إينولا (براون)، الأخت المراهقة المتمردة لشارلوك هولمز (كافيل)، محققة ذكية موهوبة وغالبًا ما تتفوق على أشقائها المشهورين.

ويشاركهم بطولة الجزء الثانى من الفيلم كل من ديفيد ثيوليس وسوزان ووكوما وعديل أختار وشارون دنكان بروستر وهانا دود وآبي هيرن وجابرييل تيرني وسيرانا سو لينج بليس.

كما أعلنت Netflix أن لويس بارتريدج سيعيد دوره Tewksbury، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، ولم تكشف الشبكة المنتجة إلى الان عن موعد محدد لـ طرح العمل الجديد على المنصة، وكان قد طرح الجزء الأول من الفيلم في 23 سبتمبر من العام الماضى 2020.

فيلم Enola Holmes يدور فى إطار دراما وتشويق في إنجلترا في عام 1884، حيث يكون العالم على حافة التغيير، في صباح عيد ميلادها السادس عشر، تستيقظ إينولا هولمز (ميلي بوبي براون)، لتجد أن والدتها (هيلينا بونهام كارتر) اختفت، تاركة وراءها مجموعة غريبة من الهدايا ولكن لا يوجد دليل واضح على مكان ذهابها أو لماذا، وبعد طفولة شجاعة وجدت إينولا نفسها فجأة تحت رعاية شقيقيها شيرلوك (هنري كافيل) وميكروفت (سام كلافلين)، ويحاول كلاهما إرسالها إلى مدرسة للسيدات الشابات.

هيلينا بونهام كارتر  (2)
هيلينا بونهام كارتر  (3)
هيلينا بونهام كارتر  (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة