صادرات الصناعات الهندسية فى أعلى معدلاتها منذ 12سنة .. تفاصيلالمعهد القومى للحوكمة يعقد مجموعة ندوات للتوعية بأهداف التنمية المستدامةالتحالف: مقتل أكثر من 280 حوثيًا في مأرب اليمنيةخارطة طريق لصحة وسلامة الغذاء بجميع المنشآت والمطاعم السياحيةبمشاركة "القلاوي" و"ناجي".. وفد بترولي يزور أسيوط لتفعيل المشاركة المجتمعية| صور«مصر السيادي» يبحث مضاعفة محفظته الاستثمارية إلى 23 مليار جنيه"وول ستريت" ترتفع عند الفتح بدعم من أسهم البنوك والطاقةالإمام حسن العسكرى.. تعرف على أبنائه وما علاقته بالمهدى المنتظربراءة إختراع جهاز طهى الفول.. تأجيل دعوى تطالب بتسجيله رسمياً لـ2 ينايرتأجيل محاكمة 22 إخوانيا بتهمة قتل مواطن وتعذيب آخر لجلسة 29 ديسمبرمصرع شخصين وإصابة 7 آخرين فى تصادم بالطريق الدولي كفر الشيخ - المحلة الكبرىتأجيل محاكمة شريك فتيات التيك توك "مودة الأدهم وحنين حسام" لجلسة 8 فبرايرجنايات الإسكندرية تؤجل قضية قتل فتاة المول إلى 7 فبراير القادمننشر أسماء المتوفيين والمصابين فى تصادم 3 سيارات بالطريق الدولى كفر الشيخالسيطرة على حريق شقة سكنية فى المرج دون إصاباترفض إعطاءه الباسورد.. الفنان محمد عادل إمام يحرر محضرا ضد القائم على إدارة صفحتهتأجيل دعوى تتهم رامز جلال بسرقة فكرة برنامجه الرمضاني لـ5 ينايرللمرافعة.. محاكمة 14 متهمًا بقضية "العائدين من الكويت" لـ 3 ينايرنجمات تألقن بـ"ملك الألوان" في ختام القاهرة السينمائي3 فنانات ظهرن بإطلالات تشبه تصميم بدل الرقص الشرقي في القاهرة السينمائي

جالاتا سراى يفعل بند شراء مصطفى محمد

   -  

أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة عن قيام مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف جالاتا سراي التركي ، بإبلاغ إدارة الزمالك بقرار النادي التركي بتفعيل بند الشراء النهائي في عقده .


واشار  كريم شحاتة في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم"  إلى أن ، مسئولو جالاتا سراي التركي تحدثوا مع مصطفى محمد لإبلاغه  بشكل رسمي بتفعيل بند الشراء النهائي في عقده وإرسال خطاب إلى الزمالك من أجل تفعيل بند الشراء النهائي ".


وتحدث مصدر مطلع داخل النادى الأهلى  مؤخرا عن إمكانية ضم مصطفى محمد لتدعيم هجوم الفريق مستقبلاً، معلقاً "بالطبع مصطفى محمد لاعب كبير ويمثل إضافة كبيرة لأى نادٍ يلعب له ولكن فكرة ضمه مستبعدة لعدة أسباب الأول هو وجود أكثر من رأس حربة مميز داخل صفوف الفريق حالياً، وعلى رأسهم محمد شريف وصلاح محسن، والثانى هو أن مصطفى محمد لازال على قوة الزمالك ولم يتم بيعه رسمياً حتى الآن، والأمر الثالث والأهم أنه حال قيام جالاتا سراي التركي بشرائه وبيعه مستقبلاً فلن يكون ذلك بمبلغ أقل من 10 ملايين يورو أى ما يعادل 100 مليون جنيه مصرى وهو المبلغ الذى يفوق قدرات الأهلى بكثير.

وشارك مصطفي محمد في الموسم الجارى مع جالاتا سراي في 15 مباراة مع فريقه التركى، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف فقط، كانوا في بطولة الدوري التركي ، وذلك بعد أن شارك الموسم الماضي في 17 مباراة في مختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 9 أهداف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة