على جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالثكل ما تريد معرفته عن الصدفية.. الأعراض والأنواع والأسبابتعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيلعودة زراعة الزيتون والقمح والشعير لمناطق جنوب الشيخ زويد بشمال سيناءالتحقيق مع أب قتل ابنته في الوراقحبس صاحب شركة هارب من غرامات بأكثر من 35 مليون جنيه بقصر النيلحبس المتهمين بالنصب على المواطنين بقيمة 8 ملايين جنيه بالتجمع الخامسالسكة الحديد تعيد تشغيل وتعديل مواعيد بعض قطارات الوجهين القبلى والبحرى اليومباستثمار 31 مليار جنيه.. 19 وحدة محلية تشملها مبادرة "حياة كريمة" بقناانخفاض بدرجات الحرارة وأمطار بالسواحل الشمالية أكثر من المعتاد بطقس ديسمبرتعرف على أنشطة مجلس كنائس مصر خلال عام 2021عقوبة قاسية تنتظر متهما بتزوير الشهادات الدراسية فى سوهاج

مرصد الأزهر : التحالفات المتمردة لا تقل خطورة عن الجماعات الإرهابية

   -  

حذر مرصد الأزهر لمكافحة التطرف من خطورة ما تفعله هذه التحالفات المتمردة التي لا تقل خطورة عن الأعمال التي تقوم بها الجماعات الإرهابية، والتي تقود تمردًا مسلحًا على السلطات في البلاد، لافتًا إلى أهمية مواجهة هذه التحالفات المتمردة للحفاظ على أمن واستقرار جمهورية الكونغو الديمقراطية والعالم أجمع.

ولفت مرصد الأزهر إلي أن أنباء محلية بالكونغو الديمقراطية أفادت أمس الإثنين، أن مسلحين تابعين لقوات التحالف الديمقراطي المتمردة، قاموا بعدة هجمات بمنطقة «بولونجو»، بمقاطعة «كيفو الشمالية» أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 11 شخصا، والاستيلاء على عدة محال. 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة