كراسي ومراجيح.. كيف أثر ارتفاع أسعار الخامات على صناعة البامبو؟هل يخضع مقابل رصيد الإجازات لضريبة المرتبات؟زيادة جديدة في سعر الذهب اليوم الأربعاء خلال التعاملات"العمل الدولية" تختار عماد متعب وأحمد حسن وبطلات أولمبياد طوكيو 2020 سفراء للمنظمةانقطاعات محدودة بكهرباء شمال الدلتا بسبب سوء الأحوال الجويةاعرف تفاصيل مبادرة الجامعة الخضراء لإنشاء وحدة إدارة مخلفات بحلوانسقوط عمود إنارة وشجرة بسبب سوء الأحوال الجوية فى الجيزةحصاد الوزارات.. التعليم تعلن جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائى للفصل الدراسى الأولمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة تنقذ أسرة من مخاطر الشارع وتعيد تأهيلهاهيئة ميناء دمياط تعلن استقبال 26 سفينة خلال آخر 24 ساعةفرصة للإبداع.. حياة كريمة تنظم احتفالية للأطفال بمسرح سيد درويش لاكتشاف المواهب"الصحة" توجه نصائح للمواطنين لتجنب المضاعفات الصحية خلال الرياح المحملة بالأتربةجلسة بين عصام عبد الفتاح ومنى عطا الله لبحث مشكلة تجاهلها فى البطولات ومعسكر فيفاثلاثي شباب الأهلى المحترف بالتشيك يشارك في التدريباتشاهد أهداف آخر مباراة جمعت بين مصر والأردن قبل مواجهة السبتمصدر بالأهلي: لن يتم مناقشة عروض لشراء أفشة ومحمد شريفالحجز على ممتلكات محمد الشناوي بسبب مليون و650 ألف جنيهبعد تأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي .. تعرف علي الجوائز المالية لكأس العربالترسانة يستعد لمواجهة بتروجت في الجولة العاشرة لمظاليم القاهرة وسط الرياح والأتربةمعلومة رياضية.. 40 مترًا طول ملعب كرة اليد و20 مترًا فى العرض

«عروس الجمالية»: طعنت نفسي 20 مرة للتخلص من حياتي .. والعريس يؤكد «ملبوسة» منذ ليلة الزفاف

-  

كشفت عروس مدينة الجمالية في محافظة الدقهلية، بعد إفاقتها من الغيبوبة، متأثرة بإصابتها بجرح ذبحي في الرقبة وطعنات متفرقة بالجسم بلغت 20 طعنة، أنها من طعنت نفسها رغبة في التخلص من حياتها.

كان بلاغ ورد مديرية أمن الدقهلية، يفيد العثور على عروس مذبوحة بعد زواجها بـ3 أيام فقط، وتسديد ما يقرب من 20 طعنة متفرقة بالجسم لها داخل شقتها بمدينة الجمالية في محافظة الدقهلية.

تم تحويل المصابة لمستشفى الطوارئ بالمنصورة، لمحاولة إنقاذها وتم إجراء تدخل جراحي عاجل لإنقاذها، واستمرت في غيبوبة عدة أيام حتى تمكنت من الإدلاء بأقوالها، مؤكدة أنها هي من حاولت التخلص من حياتها، وأنها كانت تشعر بالاختناق وأن هناك من يؤذيها، ويمنعها عن زوجها رغم مرور 3 أيام على الزفاف.

كانت الأجهزة الأمنية، قد احتجزت الزوج وتم استجوابه وبمراجعة الكاميرات، أثبتت خروجه وعودته وبصحبته أحد الشيوخ وقت ارتكاب الحادث، وتم صرفه من النيابة، بعدما أدلى في أقواله أن زوجته تعاني منذ دخولها شقة الزوجية من أعراض غريبة وتشاهد أشخاصا وتسمع أصواتا غير موجودة، وأنه أحضر لها أحد الشيوخ لمعالجتها بعدما تأكد أنها «ملبوسة».

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة