هل تحتاج إلى تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية كل شتاء؟.. الصحة تردإزاى تستخرج اشتراك قطارات السكة الحديد الروسية الجديدة.. اعرف التفاصيلحبس عاطلين ضُبط بحوزتهما سلاح نارى ومخدرات فى القاهرةسيدة تلاحق زوجها وتطلب حبسه وتعويض 90 ألف جنيه: "طردني بملابس المنزل فجرا"الحماية المدنية تسيطر على حريق اشتعل بكوبرى تحت الإنشاء فى الجيزةأبرز تصميمات البلوفر الشتوى للبنات والشباب للاحتفال بليلة رأس السنةواشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالثكل ما تريد معرفته عن الصدفية.. الأعراض والأنواع والأسبابتعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاء

"الزراعة" توجه المديريات بسرعة توزيع كارت الفلاح ومتابعة منظومة الأسمدة

   -  
وجه السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قطاع الخدمات الزراعية والمتابعة ومديرى مديريات الزراعة والتعاونيات بالمحافظات المختلفة، بسرعة انجاز ملفات كارت الفلاح ومراقبة منظومة الاسمدة والتصدى للتعديات على الأراضى الزراعية.

وشدد القصير على سرعة الانتهاء من توزيع كارت الفلاح للمزارعين بالمحافظات، واعداد الاستمارات لأى مزارع ليس لديه كارت ذكي، والمتابعة لإصداره فى أسرع وقت ممكن، فضلا عن الاسراع فى عمليات الحصر والتسجيل على المنظومة لضمان استمرار تدفق صرف الاسمدة.

وشملت توجيهات القصير، مراقبة منظومة صرف الأسمدة ومتابعة عمليات الصرف واستلام الحصص بكل دقة، وسرعة سداد الجمعيات لمستحقاتها ومديونياتها وتسويتها، لضمان استمرار الامدادات.

 وشدد وزير الزراعة، على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، للتصدى للتعديات على الأراضى الزراعية، وإزالة التعديات فى المهد، والإسراع باتخاذ كل الإجراءات القانونية الواجبة، مع التشديد على محاسبة أى متقاعس أو مقصر فى أداء واجبه.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة