3 لاعبين فى منافسات الفردى ببطولة العالم لتنس الطاولة للناشئين بالبرتغالموسيماني يستعين بالناشئين في مران الأهلي بسب كأس العربكل ما تريد معرفته عن إصابة على معلول فى منتخب تونسموعد مباراة مصر والسودان فى كأس العربهيثم شعبان: أحترم عرض الحزم السعودى ومتمسك بالاستمرار مع سيراميكاشاهد..وداع مهيب للخلوق أدهم السلحدار نجم الإسماعيلى الراحلأبرز أخطاء إطلالات النجمات خلال 6 أيام ريد كاربت مهرجان القاهرةقبل مواجهته مع مصر.. 5 معلومات عن منتخب السودانغياب الجماهير عن موقعة بايرن وبرشلونة رسمياكأس العرب.. تعادل البحرين والعراق سلبياشقق الإسكان الاجتماعي.. خطوات ومواعيد التظلم على الاستبعاد من قرعة "لكل المصريين2"رمضان 2022.. الإفتاء تستطلع هلال شهر جمادى الأولى غداالطقس.. الأرصاد: درجات الحرارة تصل لـ 12 بهذه المناطق الأيام المقبلةما الأوراق والمستندات المطلوبة لحصول المطلقة على معاش والدها؟الصحة: افتتاح مستشفى "ميت سراج" للصحة النفسية بالمنوفيةغدا.. انقطاع الكهرباء بمحطة محولات المحلة الكبرى لتركيب الإطفاء التلقائىوفد جامعة الإسكندرية يزور معالم بنى سويف الأثرية والتاريخية.. اعرف التفاصيلأوقاف قنا تفتتح أعمال إحلال وتجديد 5 مساجد بمركزى فرشوط وقوص بتكلفة 4.3 مليون جنيهإقبال على انتخابات مركز شباب دسوق لاختيار مجلس إدارة تحت إشراف قضائى.. صورتفاصيل وفاة توأم بعمر 6 أشهر بالشرقية.. وروايات تؤكد: ماتوا من الجوع.. لايف

هند صبرى تتحدث عن مسيرتها الفنية في معكم.. قريبا

   -  

أعلن برنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى، والذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، عن استضافة النجمة هند صبرى، قريبا.

وتتحدث الفنانة هند صبرى، خلال الحلقة عن سيرتها الفنية وعلاقتها مع الفنانين والفنانات وخاصة الفانة منة شلبى، وعن أبرز أعمالها الفنية.

ويتبقى للنجمة هند صبرى يومان تصوير من فيلم "كيرة والجن"، للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، وتنتهى نهائيًا من تصوير مشاهدها، وتستأنف التصوير خلال الأسبوع الجارى، حيث عاد فريق العمل يوم 9 أكتوبر الجارى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة