خيط الجريمة.. أهالى أبو صوير يساعدون المباحث في القبض على عاطل قتل ابنتهعرض عاطل متهم بالشروع فى قتل طفل بالجيزة على مستشفى أمراض نفسيةجدعنة المصريين.. مواطنون ضحوا بأنفسهم لإنقاذ غيرهمامنع الكلام.. محكمة: لا صوت يعلو فوق صوت "الحاجب" داخل القاعةحكاية صورة.. سعاة وفراشو محكمة باب الخلق في أربعينات القرن الماضيتعرف على أبرز المحاور والطرق المغلقة أمام حركة السيارات بالقاهرة والجيزةمصرع شخصين فى حادثي انقلاب سيارة في الترعة وسقوط من علو بسوهاج.. صورمصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادثين بالمنياتعرف على مواعيد سحب ملفات التعيين بوظيفة معاون نيابة إداريةتفاصيل مثيرة حول مقتل ربة منزل على يد زوجها بالطالبية.. أنهى حياتها بـ"مخدة"وزير الري يستعرض مع نظيره الأوغندي موقف مشروعات التعاون المشترك بين البلدين | صوروزير المياه الأنجولي: نتعاون عند تنفيذ مشروعات مائية مع دول المنابع ونتشارك في إدارتها | صوروزير الري يدعو نظيره السيراليوني لزيارة مصر وتنسيق التعاون في مجال المياه | صورالملامح الأساسية لمشروع قانون حقوق المسنين قبل مناقشته في مجلس الشيوخ بعد غدرئيس الحكومة اللبنانية: نثمن دعم مصر الدائم لبلادنا ونوجه الشكر للرئيس السيسي | صوروزيرة الهجرة تُهدي درع "اتكلم عربي" للطالب حمد حسين |صورالتضامن الاجتماعي تنظم ورشة عمل لتدريب أبناء مؤسسات الرعاية على صيانة التليفون المحمول |صورجامعة الأزهر تهنئ الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطنيننشر أهم التعديلات التي أجرتها لجان الشيوخ على مشروع قانون حقوق المسنينالمالية: لا يتم فرض أي ضرائب جديدة على المواطنين إلا بقانون يوافق عليه مجلس النواب

برج العذراء .. حظك اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر اجتماعيا وعاطفيا

   -  

يحرص الكثيرون من مواليد برج العذراء على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وفى هذا الإطار تقدم «بوابة الأهرام» توقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لمواليد برج العذراء على الصعيد الاجتماعي والعاطفى :

برج العذراء من 23/8 إلى 22/9 :

اجتماعيا: قد تلتقي بالمخلصين وتجمعك بهم مشاعر صادقة.

عاطفيا: تعلن مشاعرك بتلقائية وأجواء رومانسية تسحرك.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء خلال الفترة المقبلة :

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة القادمة، أن يهتم بعمله أكثر وينتبه لحل المشاكل التي تواجهه في عمله، حتى يستطيع أن يعمل في بيئة هادئة .

صفات برج العذراء :

يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات التي تجعله مميزا عن غيره والتي منها تنظيم كل شيء حوله، سواء في عمله أو في منزله، كما يتميز  بالذكاء الذى يجعله يحل كل المشاكل التي تواجهه في حياته، كما يعرف عنه طموحه الزائد، وسعيه الدائم لتحقيقه في الواقع .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة