انطلاق معرض «عيد الكاريكتير المصرى الأول» بمتحف محمود مختار | صورظافر العابدين لـ «بوابة الأهرام»: الابن في فيلم «غدوة» ربط للماضي بالمستقبل | فيديو وصورعرض فيلم "أمبارو" بمهرجان القاهرة السينمائي.. اليومعرض فيلم "هيا هيا" بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. اليومظافر العابدين: لم أتخوف من الاتهامات بالخوض في السياسة في "غدوة" | صورأخبار الرياضة اليوم | حكم جديد في انتظار الزمالك.. وعرض سعودي لمحمد النني.. وتحقيقات صفقة رونالدومحمد صلاح ضمن التشكيلة الأفضل للأسبوع 14 بالدوري الإنجليزيمشاهدة مباراة عمان وقطر بث مباشر اليوم 03-12-2021 فى كأس العربمسحة طبية للاعبي الزمالك قبل مران اليومتشكيل الترسانة في مواجهة القناة بدوري القسم الثانيعبد الحفيظ يتحدث عن معسكر الأهلي والسوبر الإفريقى وقيد اللاعبين الجدد وإصابة على معلولخيط الجريمة.. أهالى أبو صوير يساعدون المباحث في القبض على عاطل قتل ابنتهعرض عاطل متهم بالشروع فى قتل طفل بالجيزة على مستشفى أمراض نفسيةجدعنة المصريين.. مواطنون ضحوا بأنفسهم لإنقاذ غيرهمامنع الكلام.. محكمة: لا صوت يعلو فوق صوت "الحاجب" داخل القاعةحكاية صورة.. سعاة وفراشو محكمة باب الخلق في أربعينات القرن الماضيتعرف على أبرز المحاور والطرق المغلقة أمام حركة السيارات بالقاهرة والجيزةمصرع شخصين فى حادثي انقلاب سيارة في الترعة وسقوط من علو بسوهاج.. صورمصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادثين بالمنياتعرف على مواعيد سحب ملفات التعيين بوظيفة معاون نيابة إدارية

برج الميزان .. حظك اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر اجتماعيا وعاطفيا

   -  

يحرص الكثيرون من مواليد برج الميزان على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وفى هذا الإطار تقدم «بوابة الأهرام» توقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لمواليد برج الميزان على الصعيد الاجتماعي والعاطفى :

برج الميزان من 23/9 إلى 22/10 :

مهنيا: عليك ألا تغامر ولا تتعد الحدود والخطوط الحمراء.

عاطفيا واجتماعيا: تخف الضغوط وتجد حلا لمشاكل عالقة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة :

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، حصوله على ترقية أو مكافأة فى العمل، نتيجة للمجهود الكبير الذى يبذله، وحرصه على مساعدة زملائه فى إنجاز المهام فى الوقت المطلوب .

صفات مواليد برج الميزان :

يتميز مواليد برج الميزان بأنهم من الشخصيات الاجتماعية للغاية، ويمتلكون العديد من الصداقات الجديدة فى كل مكان يذهبون إليه، وتجدهم دائمًا محبوبين فى كل مكان يذهبون إليه، كما أنهم شخصيات لبقة للغاية فى الحديث، وهو ما يقربهم من الأشخاص من حولهم .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة