أمطار متفرقة على مدن وقرى كفرالشيخ متوسطة على المناطق الشمالية | صورمحافظ سوهاج يبحث أوجه التعاون مع رئيس هيئة تنمية الصعيد | صوررى القليوبية: الانتهاء من تبطين وتأهيل 150 كيلو مترًا من الترعحملة مسائية لإعادة الانضباط لميدان عبدالمنعم رياض في حي غرب القاهرةنائبة محافظ الوادي الجديد تتابع أعمال تطوير قرية الجزائر بالخارجة | صورموانئ دبي: استقبال 40 شاحنة مخصصة لنقل البضائع داخل ميناء السخنةوكيل صحة الغربية يقود حملة على المنشآت الصحية والمطاعم ومنافذ بيع الأغذية | صورسوء الأحوال الجوية.. صحة الشرقية ترفع درجة الاستعداد القصوى بالمنافذ الطبيةالكشف على 117 مواطنًا خلال قافلة علاجية مجانية جنوب البحر الأحمر | صورمحافظة القاهرة تعد خطة لإنجاح منظومة النظافة الجديدةالكويت تعلن تسجيل أول إصابة بالمتحور أوميكرونفرنسا تخلي سبيل المقبوض عليه خطأ على خلفية مقتل خاشقجيوزير خارجية سويسرا يتولى رئاسة البلاد مطلع يناير 2022146 تجربة مسرحية جديدة بالموسم المسرحى الجديد بقصور الثقافةهوراس.. ابن العبد الذى أصبح أشهر شعراء روما القديمةالولايات المتحدة تعلن الحرب على اليابان عام 1941 فى مثل هذا اليومبونجاح: الشناوي لم يتعمد إصابتي.. وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف أمام مصركارتيرون: الأحوال الجوية سبب خوض التدريبات في الجيمانزيومرسالة من لابورتا قبل مواجهة بايرن: واثق من مرورناوزيرة الرياضة الفرنسية تستضيف منتخب سيدات الإمارات لكرة القدم

استعدادات مكثفة لتأمين عودة الجماهير للمدرجات فى مباراة الزمالك وإنبى

-  

أنهت الأطقم الأمنية بالمجموعة الأفريقية استعدادها لتأمين مباراة الزمالك مع إنبي مساء اليوم الثلاثاء على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

ويؤمن رجال المجموعة الأفريقية لاعبي الفريقين، وطاقم التحكيم الذي يدير المباراة، فضلًا عن تأمين غرف اللاعبين والممرات.

وشكلت المجموعة الأفريقية غرفة عمليات لمتابعة المباراة، والتواصل مع رجال الأمن بالاستاد، وخلق أجواء آمنة للجماهير التي تحضر المباراة لأول مرة في مباريات الزمالك.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض أعلن قائمة الفريق التي ستخوض المباراة وتضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة  – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد "زيزو" -أشرف بن شرقي – محمد أشرف "روقا" – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – إمام عاشور  – محمد أوناجم – مصطفى فتحي.

خط الهجوم: يوسف أوباما – سيف الدين الجزيري – عمر السعيد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة