الحديدي يوضح لمصراوي.. موقف كهربا من البقاء مع الأهليبانون عن مواجهة الجزائر: "مباراة في كرة القدم"البنك الأهلي لمصراوي: نريد ضم مهاجم.. وأحمد ياسين تألق مع المنتخبمن أجل مواجهة الأهلي.. هل يواجه الرجاء أزمة للسفر لقطر؟بونجاح لاعب الجزائر يجيب.. هل تعمد الشناوي إصابته؟ (فيديو)المجلس الوزاري العربي للسياحة يشيد بإنجازات المنظمة العربية في مواجهة تداعيات الجائحةهالة السعيد: الدولة تعمل على 5 محاور لمواجهة تحديات سوق العملسعر الذهب اليوم في مصر.. تراجع مفاجئعادل الصقر يدعو الدول العربية إلى التعاون لاستخدام التكنولوجيا المتطورة لتحقيق التنمية المستدامةغدًا.. «التخطيط» وجامعة أسلسكا تحتفلان بتخريج 404 موظفين حكوميينأعضاء المنتدى الشبابى البيئى يشاركون فى زراعة الغابة الشجرية بالأقصر.. صورمحافظ شمال سيناء يستقبل قافلة الأزهر الدعوية الإغاثيةضبط مريض نفسى لاتهامه بقتل شقيقه فى مشاجرة عنيفة بالبحيرةمصرع شاب أسفل عجلات قطار قلين دسوق بكفر الشيخضبط مقهى تقدم الشيشة للزبائن فى حملات بمنطقة حى جنوب الأقصرفتح باب التقدم لتقنين الوحدات البحرية الحاصلة على ترخيص بالبحر الأحمرمحافظ قنا يناقش خطة تنفيذ البنية التحتية لمدينة الأمل.. اعرف التفاصيلظهور نادر للقرش المحيطى على سطح الماء بشواطئ وادى الجمال بمرسى علم.. فيديوميناء دمياط: حركة الصادر من البضائع العامة 15229 طنامدارس دمياط تستعد للانضمام لشبكة المدارس المصرية المنتسبة لليونسكو

أمير توفيق: لم نصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقد موسيمانى وأجايى لم يشكُ الأهلى

   -  

قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، إنه غير صحيح ما تردد حول تقديم جونيور أجايى شكوى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ضد النادي، مؤكدا أن لا توجد أي مشكلة مع اللاعب ويجمعهما الاحترام المتبادل، وسيتم التوصل إلى اتفاق خلال الشهرين المقبلين.

وأضاف توفيق، في تصريحات لقناة الأهلي، إنه لم يتوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقد موسيمانى مع القلعة الحمراء، موضحا أنه لا توجد أي مشاكل مع المدرب، وأنه مستمر مع القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم الجاري 2021/2022.

وأكد مدير التعاقدات بالنادى الأهلى أنه لا توجد أي نية لضم مدرب مصري أو أجنبي للجهاز المعاون، مشيرا إلى أن سامي قمصان مستمر في منصبه كمدرب عام، لافتا إلى أن موسيماني هو مَن طلب رحيل كافين جونسون المدرب المساعد للأهلي وفقا لرؤيته، والنادي استجاب لرغبته.

وأشار توفيق إلى أن قيمة صفقة بيرسي تاو تقدر بمليون و800 ألف دولار، يسددها النادي على أقساط.

واختتم تصريحاته قائلا: "إن هناك لاعبا في الدوري المصري كان قريبا للغاية من الانضمام للأهلي، لكن الصفقة لم تكتمل بسبب ظروف معينة، هذا اللاعب اتصل بي وكان يبكي لأنه كان يريد الانتقال للأهلي، لكني قلت له إن الأمور لم تكن بيدي".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة