يسرا تغني مع ماجد المصري في السعودية (فيديو)اللجنة العليا للمهرجانات تحدد موعد مهرجان بورسعيد لسينما العالم القديمأنغام تحضر عرض مسرحية "جوازة معفرتة" بموسم الرياض.. وهكذا علّقتبعد عرضه في القاهرة السينمائي.. طرح إعلان فيلم "أبو صدام" (فيديو)أحدث ظهور لـ"نورا" في عيد ميلاد شقيقتها بوسيمحافظ البحر الأحمر: فتح باب التقدم لتقنين الوحدات البحرية الحاصلة على ترخيص الشواطئ والرحلاتضبط شخصين بتهمة التنقيب عن الآثار بالقليوبيةتحرير 2577 مخالفة مرورية متنوعة في حملة بالقليوبيةإغلاق ميناءي السخنة والأدبية لسوء الأحوال الجويةجامعة بنها تكرم الطالب عبد الرحمن عرام ووالدتهسقوط لافتات إعلانية على كورنيش الإسكندرية بسبب العواصف | صور وفيديوضبط مصنع حلاوة طحينية بدون ترخيص بالقليوبيةضبط 29 عاطلا بحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة في القليوبيةسقوط شجرة ضخمة بشارع طه الحكيم في طنطا بسبب الرياح | صورمدير التعليم بالقاهرة يكرم الفائزة بالمركز الأول في مسابقة الشخصية الكركاتورية عن محطات الطاقة | صورتعرف على جدول عروض وفعاليات قصر السينما خلال شهر ديسمبرجريمة مقتل جون لينون .. فعلها مارك ديفيد تشابمان بحثا عن الشهرةكرة يد - مجموعة سهلة لـ منتخب مصر في أمم إفريقيامران الزمالك - استمرار تأهيل سيسيه وطارق حامد.. وتدريبات في "الجيم" بسبب سوء الأحوال الجويةخبر في الجول - ثلاثي جهاز الأهلي في الحجر الصحي وتحديد موقفهم خلال 4 أيام

تحرير 1035 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة

-  

نجحت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع فروعها الجغرافية بمديريات الأمن في مجال متابعتها للأسواق عن ضبط 1035 قضية تموينية متنوعة، خلال  24 ساعة. 

وتنوعت تلك القضايا بين (مواد بترولية، اسطوانات بوتاجاز، دقيق مدعم، مخالفات مخابز، سلع تموينية مدعمة، غش غذائي وغير غذائي، مخالفات محلات عامة وشهادات صحية، مخالفة شروط التراخيص، مخالفات في مجال اللحوم والطيور، سلع مجهولة المصدر، سجائر ، أعلاف ، ألعاب نارية). 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل واقعة على حدة. 

يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية. 

 وعلى مدار الأسبوع الأخير، أعلنت وزارة الداخلية نجاحات وجهود متميزة في مجال الأمن الاقتصادي، حيث تم ضبط (9233 قضية تموينية متنوعة)، جاءت كالآتي: ضبط (174) قضية إسطوانات بوتاجاز، و(28) قضية مواد بترولية، و(9031) قضية سلع غذائية وتموينية. 

ونجحت شرطة الكهرباء في ضبط (72231) قضية فى مجال سرقة التيار الكهربائي ومخالفة شروط التعاقد. 

وفي مجال التهرب الضريبي، تم ضبط (2060) قضية ما بين (ضرائب عامة - ضرائب على القيمة المضافة - جمارك - حماية أموال وممتلكات الدولة المستردة - تهرب من الضرائب العقارية والملاهي - تنفيذ أحكام - تحري مدين). 

وفي مجال الأموال العامة، تم ضبط (45) قضية ما بين (النقد والتهريب - الاختلاس والإضرار بالمال العام - الاحتيالات المصرفية - غسل الأموال - الكسب غير المشروع). 

وتمكنت شرطة النقل والمواصلات من ضبط تشكيل عصابي، ضم متهمين اثنين، ارتكبا واقعة سرقة، وضبط (1740) قضية متنوعة، أبرزها جرائم (سرقات عامة - حيازة مواد مخدرة). 

وفيما يتعلق بقضايا المصنفات، تم ضبط (276) قضية، جاءت كالآتي: (165) قضية في مجال مكافحة جرائم المصنفات ضبط خلالها (376) وحدة أبرزها (أجهزة ريسيفر- مكبر إشارة عمومي - كابينة تجميع قنوات - لاب توب - جهاز إرسال هوائى - كارت فك شفرة)، وكذا ضبط (111) قضية في مجال جرائم المطبوعات بإجمالي مضبوطات بلغت (297503) تمثلت في (كتب مقلدة ومنسوخة بدون فواتير شراء من أصحاب الحقوق المادية والأدبية - مطبوعات تجارية وغذائية دون الحصول على تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية، وكذلك دون الحصول على تراخيص من الجهات المعنية).
وأنهت شرطة البيئة والمسطحات المائية مهامها خلال أسبوع بضبط (595) قضية في مجال حماية الثروة السمكية، أبرزها قضايا (صيد مخالف - مراكب مخالفة - غزل مخالف - جوابي مخالفة)، وكذلك ضبط (1471) قضية في مجال حماية البيئة ونهر النيل من التلوث، (130) قضية في مجال حماية منافع الري والصرف (التعدي بالردم)، (209) قضايا في مجال حماية الأراضي والثروة الزراعية، (109) قضايا في مجال حماية الملاحة الداخلية، تأمين (838) لنشًا سياحيًا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة