قطع ملابس وأقمشة مناسبة للأطفال في البردمخرج "صالون هدى": الاحتلال الإسرائيلى نجح فى إضعاف المجتمع الفلسطينى ومصيره الزوالزوج أصالة يصعد المسرح ويغطى زوجته بعباءته من البرد.. والمطربة: الحب نعمة.. فيديوغالية بنعلى فى ذكرى ميلاد ريم بنا: موصولة دائما وفى بيتى مكان تحضرين فيه كثيراحصاد 2021.. إذا كنت من عشاق السينما العالمية.. هذه أفضل 5 أفلامرينو لوجان في سوق المستعمل بأسعار تبدأ من 70 ألف جنيه.. مواصفات وأسعار"البس كمامة واقفل الباب كويس".. 34 نصيحة للتعامل مع الطقس المتقلبلمرضى الجيوب الأنفية.. نصائح للتعامل مع طقس اليوممصرع سائق توك توك إثر سقوط شجرة عليه بسبب الرياح فى السنطة بالغربيةالحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق بمسجد ببهتيم فى شبرا الخيمةالسجن سنتين لثلاثة من المتهمين بحادث استعراض عبدة الشيطان بالدقهليةمعلومتك القانونية.. أسباب فصل العامل بغير الطريق التأديبى طبقا للقانونحبس عاطل 4 أيام بعد ضبطه بكيلو استروكس قبل ترويجها فى السلامتجديد حبس 4 عاطلين كونا عصابة لترويج المخدرات بمنطقة السلام 15 يوما"حقه رجع بحكم إعدام القتلة".. والدة ضياء فتوح تكشف آخر لحظات قبل استشهاده.. فيديوالحديدي يوضح لمصراوي.. موقف كهربا من البقاء مع الأهليبانون عن مواجهة الجزائر: "مباراة في كرة القدم"البنك الأهلي لمصراوي: نريد ضم مهاجم.. وأحمد ياسين تألق مع المنتخبمن أجل مواجهة الأهلي.. هل يواجه الرجاء أزمة للسفر لقطر؟بونجاح لاعب الجزائر يجيب.. هل تعمد الشناوي إصابته؟ (فيديو)

انتشال جثة شاب من نهر النيل.. والتحريات: انتحر من أعلى "الأوسطي"

-  
قوات الإنقاذ النهري

كتب - محمد شعبان:

انتشلت قوات الإنقاذ النهري وشرطة المسطحات المائية، اليوم الاثنين، جثة شاب غريق بنهر النيل.

تلقى مسؤول غرفة عمليات شرطة النجدة إشارة من الخدمات المعينة أعلى كوبري الدائري الأوسطي بإقدام شاب في مقتبل العمر على التخلص من حياته قفزا من أعلى.

دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بفرق إنقاذ نهري "ضفادع بشرية" مدعومًا بلنشات نهرية؛ لتمشيط مجرى نهر النيل في المنطقة الواقعة بين مركز البدرشين جنوب الجيزة ومنطقة حلوان بالقاهرة.

جهود البحث أسفرت عن انتشال جثة الشاب حسن محسن في المنطقة المقابلة لمركز البدرشين -نطاق قسم شرطة حلوان- وإيداعه مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة. في الوقت الذي كشفت التحريات عن انتحار الشاب من أعلى الكوبري؛ لمروره بأزمة نفسية.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتصريح بالدفن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة