جذابة وساحرة.. نجمات تألقن بالأسود على ريد كاربت "القاهرة السينمائي"بعد انفصال شيرين عبدالوهاب.. اعرف برج الميزان بيعمل إيه عشان يموف أونكيت ميدلتون ترتدى بلوزة بتوقيع رالف لورين فى أحدث ظهور لها.. اعرف سعرهاديلي ميل: إيطاليا تحقق في صفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس لـ مانشستر يونايتداعتقال شخص يحمل سكينًا قبل قداس لبابا الفاتيكانالآلاف يفرون من الحرب والاعتقال.. اشتداد الصراع بشمال إثيوبياليست ملكية ولا يمكن مقايضتها.. طالبان تصدر مرسومًا بشأن حقوق المرأةوزير الخارجية الإيطالي: استقرار ليبيا التحدي الأكثر إلحاحًا لنا بمنطقة المتوسطالصحة العالمية: ليس لدينا بيانات عن وفيات بـ"أوميكرون"ميقاتي: مستعدون لإزالة الشوائب في العلاقات اللبنانية الخليجيةمن انتقاد حرب اليمن إلى الاستقالة.. جورج قرداحي يتخلى عن منصبه (تسلسل زمني)الكرملين: لقاء بوتين وبايدن سيكون عبر الفيديو ولم يحدد موعدهرئيس الحكومة اللبنانية يثمن دعم مصر لبلاده ويشكر الرئيس السيسيرئيس الوزراء الإيطالي: ندعم بقوة الانتقال السياسي في ليبياوكيل صحة الغربية يقود حملة على المنشآت الطبية الخاصة في بسيون | صورتحرير محاضر لـ 30 محلا وكافتيريا في الإسكندريةرفع 1810 أطنان قمامة ومخلفات في حملات نظافة بالغربيةغلق 14 مركزا للدروس الخصوصية في 4 أحياء بالجيزةمحافظ القاهرة: 150 مليون جنيه مساهمة مبدئية لتطوير مسجد الحسين«لسه نوارة».. ندوة توعوية لمناهضة الزواج المبكر للفتيات في جامعة سوهاج| صور

جورج كلونى وأسرته يقضيان الحجر الصحى فى أستراليا.. شاهد قصر إقامتهما

   -  

اتجه نجم هوليوود جورج كلوني، البالغ من العمر 60 عامًا، وزوجته المحامية أمل علم الدين، البالغة من العمر 43 عامًا، للإقامة فى منزل يقع بأستراليا لمدة أسبوعين وهى مدة الحجر الصحى، حيث شوهد الممثل وزوجته المحامية  في عقار يقع على الساحل الجنوبي لولاية نيو ساوث ويلز، وهما يسترخيان ويتجاذبان أطراف الحديث تحت أشعة الشمس يوم السبت، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وشوهد الزوجان المشهوران وهما يستمتعان بالمناظر الطبيعية المحيطة بالمنزل وهما يقفان سويًا على إحدى الشرفات، وكان جورج مرتدى تيشرت أزرق قصير الأكمام وبنطلون تشينو بيج، بينما كانت أمل مرتدية فستان لونه بيج ونظارة شمسية وقبعة لونها بني داكن.

وبدت أمل مشغولة حيث كانت تتصفح جهاز كمبيوتر محمول في بعض الأحيان، كما ظهر توأما الزوجان البالغان من العمر أربع سنوات وهما الطفلة إيلا والطفل ألكساندر جالسان مع والديهما في الشرفة.

وفي وقت لاحق، ترك جورج وأمل التوأم تحت إشراف أحد أفراد طاقم المنزل.

والجدير بالذكر إنه يجب على زوار أستراليا قضاء أسبوعين في الحجر الصحي بسبب قيود فيروس كورونا، لذلك خضع جورج وزوجته للإقامة فى القصر لمدة أسبوعين.

ويقوم حراس مسلحون حاليًا بدوريات في القصر، بينما يقيم العديد من الطهاة والنوادل ومدبرة المنزل حاليًا مع عائلة كلوني .

وسافر جورج وأمل وأطفالهما إلى مطار سيدني ليلة الجمعة تحت حراسة مشددة قبل نقلهم بعيدًا إلى القصر الذى يقيمون فيه حالياً، وذلك لتصوير فيلمه الكوميدي الرومانسي، المعروف باسم تذكرة إلى الجنة، والذى تشاركه بطولته جوليا روبرتس، ومن المقرر أن يستمر التصوير لمدة شهرين اعتبارًا من منتصف نوفمبر.

ومن المتوقع أن تنضم جوليا وأطفالها إلى أستراليا مع زوجها المصور السينمائي داني مودر.

وسيلعب جورج وجوليا دور زوجين منفصلين يسافران إلى بالي في محاولة يائسة لمنع ابنتهما، التي تلعب دورها كايتلين ديفر ، من الزواج وسيتم تصوير الفيلم بالكامل في كوينزلاند، ومن المتوقع أن يعرض الفيلم في 21 أكتوبر 2022 .

المنزل من أعلى
جورج كلونى وأمل
أطفال جورج وأمل
صورة أخرى للمنزل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة