مؤتمر كلوب: صلاح ليس أنانيا.. لم يفقد نهمه ولكنبعد طلاقها.. إطلالات شيرين عبدالوهاب من الكاجوال إلى التألق بالفساتين الأنثويةظافر العابدين: "غدوة" يقترب من الشعب التونسي وما يعيشهشيرين عبدالوهاب تؤكد طلاقها.. وتُعلق: "وهبت حياتي لفني"ظافر العابدين: هناك علاقة حب تجمعني بالقاهرة.. وسعيد برد الفعل على "غُدوة"غدا.. مي كمال تستضيف عفاف راضي في معهد الموسيقى العربية3 لاعبين فى منافسات الفردى ببطولة العالم لتنس الطاولة للناشئين بالبرتغالموسيماني يستعين بالناشئين في مران الأهلي بسب كأس العربكل ما تريد معرفته عن إصابة على معلول فى منتخب تونسموعد مباراة مصر والسودان فى كأس العربهيثم شعبان: أحترم عرض الحزم السعودى ومتمسك بالاستمرار مع سيراميكاشاهد..وداع مهيب للخلوق أدهم السلحدار نجم الإسماعيلى الراحلأبرز أخطاء إطلالات النجمات خلال 6 أيام ريد كاربت مهرجان القاهرةقبل مواجهته مع مصر.. 5 معلومات عن منتخب السودانغياب الجماهير عن موقعة بايرن وبرشلونة رسمياكأس العرب.. تعادل البحرين والعراق سلبياشقق الإسكان الاجتماعي.. خطوات ومواعيد التظلم على الاستبعاد من قرعة "لكل المصريين2"رمضان 2022.. الإفتاء تستطلع هلال شهر جمادى الأولى غداالطقس.. الأرصاد: درجات الحرارة تصل لـ 12 بهذه المناطق الأيام المقبلةما الأوراق والمستندات المطلوبة لحصول المطلقة على معاش والدها؟

"هالاند مهدد بالغياب لنهاية العام"

   -  
إيرلنج هالاند
يواجه بوروسيا دورتموند الاحتمال الأسوأ بخصوص نجمه إرلينج هالاند، وذلك بحسب يان أجي فيورتوفت اللاعب النرويجي السابق والصديق المقرب لعائلة هالاند.

وقال فيورتوفت في تصريحات نقلتها الصحف عن التلفزيون المحلي في النرويج: "ربما تكون مباراة أياكس هي الأخيرة له هذا العام 2021".

وفاز أياكس على دورتموند بأربعة أهداف نظيفة في دوري أبطال أوروبا، وبحسب فيورتوفت فإن دورتموند ربما يجد نفسه مضطرا للتعامل مع أوضاعه الحالية بدون نجمه الأبرز في البوندسليجا وما تبقى من دوري الأبطال.

وغاب هالاند عن عدة مباريات هذا الموسم بسبب الإصابة، التي تقول صحيفة بيلد الألمانية إنها إصابة في العضلات القابضة للفخذ.

في بادئ الأمر كان الوقت المرجح لعودة هالاند هو بداية ديسمبر، ولكن في ضوء الظروف الحالية يبدو ذلك الطرح متفائلا بعض الشيء.

على الناحية الأخرى يلتزم دورتموند الصمت بشأن إصابة هالاند، حيث رفض ماركو روزه مدرب الفريق الخوض في تفاصيلها خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة أرمينيا بيلفيلد يوم السبت.

وقال روزه: "أنا لست طبيبا ولا أريد التخمين. إرلينج مصاب. إنها إصابة في نفس العضلة التي أصيب بها سابقا ولكن في مكان آخر".

يذكر أن هالاند سجل 13 هدفا مع دورتموند بجميع المسابقات هذا الموسم.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة