وزير الشباب والرياضة يلتقي مساعد وزير الخارجية للشئون الآسيوية وسفير مصر السابق باليابان | صوربث مباشر.. مشاهدة مباراة سوريا وموريتانيا اليوم الإثنين فى كأس العرببث مباشر.. مشاهدة مباراة تونس والإمارات اليوم الإثنين فى كأس العرباتهام جاتا لاعب هامبورج الألماني باستخدام هوية مزيفةعبد الحليم علي يشكر لاعبي المصري.. ويُشيد بـ «الشعباني» بعد التأهل الإفريقيتشكيل سوريا أمام موريتانيا بكأس العربمبخوت يقود تشكيل الإمارات أمام تونس في كأس العربالجزيري يقود هجوم تونس أمام الإمارات في كأس العربمدرب المغرب: نواجه السعودية بكل قوة وتركيز رغم صعودناالمنتخب الأولمبي يستدعي رباعي سيراميكا لمعسكره التدريبيدراسة صادمة.. ملوثات البيئة تؤثر على نسب الإنجابإعلان التشكيل الوزاري للحكومة الألمانية المقبلةالعراق: القبض على قيادي بتنظيم "داعش" في نينوىتبون يستقبل الرئيس الفلسطيني بمقر الرئاسة الجزائريةمرور 109 سنوات على اكتشاف نفرتيتي.. قصة قطعة الجمال التي صنعها المصري القديم |صورحفل فني مجاني لفرقة "موَّالي" في بيت السناريغيرنا سياسة التواصل والتفاعل لتفادي الأزمات.. مدير المركز الصحفي للقاهرة السينمائي يتحدث لـ«بوابة الأهرام»المهرجان السينمائي الدولي يكشف عن برنامج سوق البحر الأحمر وأيام المواهبألف شخص على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي.. نيفين الزهيري تتحدث لـ«بوابة الأهرام»"أخوة خارج الملعب".. مدرب الجزائر يتحدث عن مواجهة منتخب مصر بكأس العرب

الإعلامية فرح على تُعلن انتهاء رحلتها مع قناة الزمالك.. وتودع جمهورها برسالة مؤثرة

   -  

أعلنت الإعلامية، فرح علي، مقدمة برنامج "أخبارنا" الذي يتم عرضه على شاشة قناة الزمالك، انتهاء رحلتها كمقدمة للبرنامج، ومعلنة عن استعدادها لخوض تحد جديد.

ونشرت الإعلامية فرح علي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بوست أوضحت من خلاله انتهاء تجربتها كمقدمة برنامج "أخبارنا"، وودعت جماهير الفريق الأبيض برسالة مؤثرة، قائلة:"مسائكم خير وسعادة وفرح ، جمهور الزمالك العظيم الوفي والعاشق للكيان و المساند للنادي تحت أى ظروف،عشت معكم اجمل ايام حياتي داخل جدران قناة الزمالك منذ بداية الحلم الذي اصبح حقيقة بحبكم و دعمكم للقلعة البيضاء".

وأضافت فرح خلال رسالتها :"علي مدار سنتين  قدمت برنامج أخبارنا وكان ميلاد هذا البرنامج ونجاحه بفضل دعمكم، واختتمت:" أشكركم من كل قلبي علي كلامكم الجميل ورسائلكم على وسائل التواصل الاجتماعى  والتي أقرأها رسالة رسالة فمحبتكم هي التي استمد منها طاقتي الإيجابية التي تدفعني للإمام والنجاح وأشكر فريق العمل والزملاء الأعزاء داخل القناة وحقيقي كانت سنتين من أجمل سنين عمرى، والحمد لله على ما  فات،  وبسم الله الرحمن الرحيم فى كل ما هو آت".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة