20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالثكل ما تريد معرفته عن الصدفية.. الأعراض والأنواع والأسبابتعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيلعودة زراعة الزيتون والقمح والشعير لمناطق جنوب الشيخ زويد بشمال سيناءالتحقيق مع أب قتل ابنته في الوراقحبس صاحب شركة هارب من غرامات بأكثر من 35 مليون جنيه بقصر النيلحبس المتهمين بالنصب على المواطنين بقيمة 8 ملايين جنيه بالتجمع الخامسالسكة الحديد تعيد تشغيل وتعديل مواعيد بعض قطارات الوجهين القبلى والبحرى اليومباستثمار 31 مليار جنيه.. 19 وحدة محلية تشملها مبادرة "حياة كريمة" بقنا

حزب المؤتمر: قرار إلغاء حالة الطوارئ يؤكد حرص الرئيس أن يعيش المواطنون حياة كريمة في الجمهورية الجديدة

   -  

رحب حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة عضو مجلس الشيوخ،  بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنهاء مد حالة الطوارئ في البلاد، مؤكدا أنه قرار تاريخي، يؤكد حرص الرئيس في الجمهورية الجديدة أن يعيش المواطنون حياة كريمة.

وقال رئيس الحزب، إن قرار الرئيس يوضح أن مصر أصبحت واحة للاستقرار والأمان وهي رسالة للعالم أن مصر نحجت في كبح جماح الإرهاب والتصدي له.

وأوضح البيان أن الرئيس أعلن  في إعلان الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان عن خطوات لتعزيز الحريات العامة ونفذ بإطلاق سراح عدد من المقبوض عليهم والآن ينهي حالة الطوارئ، لقد تعودنا من الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما يعد ينفذ ما وعد به ويحققه بأسرع مما نتوقع.  

وأعلن رئيس الحزب دعمه لكل خطوات الرئيس السيسي في تعزيز الأمن والاستقرار في مصر واستعادة دورها الإقليمي والدولي.   

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة