بعد طلاقها.. إطلالات شيرين عبدالوهاب من الكاجوال إلى التألق بالفساتين الأنثويةظافر العابدين: "غدوة" يقترب من الشعب التونسي وما يعيشهشيرين عبدالوهاب تؤكد طلاقها.. وتُعلق: "وهبت حياتي لفني"ظافر العابدين: هناك علاقة حب تجمعني بالقاهرة.. وسعيد برد الفعل على "غُدوة"غدا.. مي كمال تستضيف عفاف راضي في معهد الموسيقى العربية3 لاعبين فى منافسات الفردى ببطولة العالم لتنس الطاولة للناشئين بالبرتغالموسيماني يستعين بالناشئين في مران الأهلي بسب كأس العربكل ما تريد معرفته عن إصابة على معلول فى منتخب تونسموعد مباراة مصر والسودان فى كأس العربهيثم شعبان: أحترم عرض الحزم السعودى ومتمسك بالاستمرار مع سيراميكاشاهد..وداع مهيب للخلوق أدهم السلحدار نجم الإسماعيلى الراحلأبرز أخطاء إطلالات النجمات خلال 6 أيام ريد كاربت مهرجان القاهرةقبل مواجهته مع مصر.. 5 معلومات عن منتخب السودانغياب الجماهير عن موقعة بايرن وبرشلونة رسمياكأس العرب.. تعادل البحرين والعراق سلبياشقق الإسكان الاجتماعي.. خطوات ومواعيد التظلم على الاستبعاد من قرعة "لكل المصريين2"رمضان 2022.. الإفتاء تستطلع هلال شهر جمادى الأولى غداالطقس.. الأرصاد: درجات الحرارة تصل لـ 12 بهذه المناطق الأيام المقبلةما الأوراق والمستندات المطلوبة لحصول المطلقة على معاش والدها؟الصحة: افتتاح مستشفى "ميت سراج" للصحة النفسية بالمنوفية

أمين «الشعب الجمهوري» بالجيزة: قرار إلغاء مد حالة الطوارئ «تاريخي» وحدث استثنائي للدولة المصرية

   -  

أشاد المستشار أحمد حبيب، الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة، بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإلغاء قرار مد حالة الطوارئ، الذي اتخذه اليوم الاثنين، واصفًا إياه بـ«التاريخي» وحدث استثنائي للدولة المصرية، لاسيما وأنه يأتي بعد سنوات من العمل به، في ظل تحديات كبيرة تواجهها الدولة المصرية. 

ووجه الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة، تحية إعزاز وتقدير للقيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة الباسلة، للجهد الكبير الذي بذلوه في سبيل استقرار الدولة المصرية، كما وجه التحية لأرواح شهدائنا الأبرار،  الذين ضحوا بكل غال ونفيس لكي ينعم كل المصريين بهذه الراحة والطمأنينة. 

وأضاف المستشار أحمد حبيب، أن معالم الجمهورية الجديدة تتضح من واقع الإجراءات والقرارات التاريخية التي يتخذها الرئيس السيسي وتعمل على تنفيذها كل مؤسسات الدولة المصرية، ولاسيما التي تدفع في السبيل لتحقيق الأمن والاستقرار وتحقيق التنمية الشاملة التي تنشدها القيادة السياسية. 

وبحسب الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة، فإن الرؤية الإستراتيجي للرئيس السيسي، واصطفاف المصريين خلف قيادتهم السياسية هي من أوصلتنا لهذه المرحلة، خاصة وأن جميع المصريين على قلب رجل واحد، وهو ما انعكس جليا على القوة التي تتميز بها الدولة المصرية داخليا وخارجيا وانعكس على احترام العالم كله لمصر قيادة وشعبا، فهي دولة مؤثرة ليست فقط في إطار محيطها الإقليمي وإنما العالمي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة