وزيرة الرياضة الفرنسية تستضيف منتخب سيدات الإمارات لكرة القدمآلام الظهر تُبقي براداريتش لاعب الأهلي السعودي في كرواتياأيمن صلاح: قد نواجه تونس مرتين في أمم إفريقيا لليد.. وعودة الأحمر مثاليةمنتخب السعودية يُعيد للأذهان ذكرى مشاركته بنسخة 1988 من كأس العربالاتحاد السعودي يتعادل مع العين الإماراتي وديًااتحاد الكرة يعلن فتح باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديدقرعة متوازنة للمنتخبات العربية بأمم إفريقيا لليدالسد القطري يتعاقد مع الإسباني جراسيا لمدة موسم خلفا لتشافيماكس كروس: متفائل قبل مواجهة يونيون برلين ضد سلافيا براغ بدوري المؤتمردراسة جديدة تحسم الجدل: ارتداء الكمامة أكثر فعالية من التباعد الاجتماعيدراسة تكشف مفاجأة عن أوميكرون: يمكنه التهرب من هذا اللقاحعلماء هونج كونج ينشرون أول صورة لمتحور أوميكرون بالمجهر الإلكترونىمش هتصدق.. لمبات الفلورسنت أفضل علاج لمحاربة اكتئاب الشتاءتأجيل محاكمة المتهمين بسرقة مواطن وزوجته بمنطقة منشأة ناصردماء البراءة تحت أنقاض عقار بني سويف.. والجيران: الأطفال الثلاثة لقوا مصرعهم بالزي المدرسي | صوركشف حقيقة منشور بوجود تجاوزات من قِبل بعض أفراد الشرطة بقسم شرطة قهاكشف ملابسات فيديو لشخص يقود دراجة نارية بسرعة والنيران تشتعل بها في الإسكندريةالفتوى والتشريع: حظر الاستزراع السمكي بمحمية وادي الريانمركز الإصلاح والتأهيل بوادي النطرون يستقبل عددًا من شباب الجامعات | فيديومشروعات إنتاجية وملاعب.. طلاب الجامعات يتفقدون مراكز الإصلاح والتأهيل.. فيديو

الإنقاذ النهري تبحث عن جثة شاب قفز من أعلى كوبري الأوسطي بحلوان

-  
قوات الانقاذ النهري- أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

تكثف قوات الإنقاذ النهري جهودها لانتشال جثة غريق بنهر النيل بمنطقة حلوان، الاثنين.

تلقى مسؤول غرفة عمليات النجدة إشارة من الخدمات المعينة أعلى الكوبري الأوسطي بسقوط شاب مجهول الهوية في المنطقة الواقعة بين منطقتي حلوان والبدرشين.

ودفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بفرق إنقاذ نرهي بالتنسيق مع شرطة المسطحات المائية؛ لانتشال جثة الغريق والوقوف على ملابسات الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة