"البس كمامة واقفل الباب كويس".. 34 نصيحة للتعامل مع الطقس المتقلبلمرضى الجيوب الأنفية.. نصائح للتعامل مع طقس اليوممصرع سائق توك توك إثر سقوط شجرة عليه بسبب الرياح فى السنطة بالغربيةالحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق بمسجد ببهتيم فى شبرا الخيمةالسجن سنتين لثلاثة من المتهمين بحادث استعراض عبدة الشيطان بالدقهليةمعلومتك القانونية.. أسباب فصل العامل بغير الطريق التأديبى طبقا للقانونحبس عاطل 4 أيام بعد ضبطه بكيلو استروكس قبل ترويجها فى السلامتجديد حبس 4 عاطلين كونا عصابة لترويج المخدرات بمنطقة السلام 15 يوما"حقه رجع بحكم إعدام القتلة".. والدة ضياء فتوح تكشف آخر لحظات قبل استشهاده.. فيديوالحديدي يوضح لمصراوي.. موقف كهربا من البقاء مع الأهليبانون عن مواجهة الجزائر: "مباراة في كرة القدم"البنك الأهلي لمصراوي: نريد ضم مهاجم.. وأحمد ياسين تألق مع المنتخبمن أجل مواجهة الأهلي.. هل يواجه الرجاء أزمة للسفر لقطر؟بونجاح لاعب الجزائر يجيب.. هل تعمد الشناوي إصابته؟ (فيديو)المجلس الوزاري العربي للسياحة يشيد بإنجازات المنظمة العربية في مواجهة تداعيات الجائحةهالة السعيد: الدولة تعمل على 5 محاور لمواجهة تحديات سوق العملسعر الذهب اليوم في مصر.. تراجع مفاجئعادل الصقر يدعو الدول العربية إلى التعاون لاستخدام التكنولوجيا المتطورة لتحقيق التنمية المستدامةغدًا.. «التخطيط» وجامعة أسلسكا تحتفلان بتخريج 404 موظفين حكوميينأعضاء المنتدى الشبابى البيئى يشاركون فى زراعة الغابة الشجرية بالأقصر.. صور

"ثمانية" الاتحاد وسموحة الأعلى تهديفيًا في تاريخ الديربي السكندرى

   -  

شهدت مباراة الاتحاد وسموحة تسجيل أكبر عدد من الأهداف طوال 19 مباراة في ديربي الإسكندرية بين الفريقين، بعدما نجح الفريقان في تسجيل ثمانية أهداف اقتسمهما شباك الهاني سليمان حارس مرمى الموج الأزرق ومحمد عبد المنصف حارس مرمى زعيم الثغر.

وجمع ديربي الإسكندرية بين سموحة والاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري بعد مباراة اليوم، 19 لقاء، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة من تحقيق الفوز على منافسه الاتحاد السكندري في 5 مواجهات، فيما حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري الفوز على منافسه سموحة مثلهما، وسيطر التعادل على مواجهات ديربي الإسكندرية بين الاتحاد وسموحة من قبل في 10 مناسبات.

حقق فريق الاتحاد السكندري ريمونتادا تاريخية في الديربي السكندري أمام غريمه نادي سموحة، وتعادل معه بأربعة أهداف لكل فريق، بعد أن تأخر زعيم الثغر بثلاثية دون رد في الشوط الأول، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الاثنين، على استاد الإسكندرية، في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

جاءت رباعية سموحة في مرمى الاتحاد عن طريق صديق كالابا في الدقيقة 12، وأضاف مروان حمدي الهدف الثاني للموج الأزرق في الدقيقة 18، وسجل محمد شكري لاعب الأهلى المعار لسموحة الهدف الثالث من ضربة ثابتة في الدقيقة 38، قبل أن يختتم حسين فيصل مهرجان الأهداف للفريق الأزرق بالهدف الرابع في الدقيقة 53.

في المقابل جاءت أهداف الاتحاد عن طريق كريم الديب من ضربة جزاء في الدقيقة 50، وفوزي الحناوي برأسية متقنة في الدقيقة 73، وسعيدو سيمبورى من ضربة جزاء أخرى في الدقيقة 89 من زمن اللقاء، ومابولولو في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وأجرى المدربان أحمد سامي وحسام حسن عدد من التبديلات المبكرة في الشوط الأول، الذى شهد هجمات متبادلة من الفريق لكن الخطورة كانت في ترجمة محاولات سموحة لأهداف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة