وزير الري يستعرض مع نظيره الأوغندي موقف مشروعات التعاون المشترك بين البلدين | صوروزير المياه الأنجولي: نتعاون عند تنفيذ مشروعات مائية مع دول المنابع ونتشارك في إدارتها | صوروزير الري يدعو نظيره السيراليوني لزيارة مصر وتنسيق التعاون في مجال المياه | صورالملامح الأساسية لمشروع قانون حقوق المسنين قبل مناقشته في مجلس الشيوخ بعد غدرئيس الحكومة اللبنانية: نثمن دعم مصر الدائم لبلادنا ونوجه الشكر للرئيس السيسي | صوروزيرة الهجرة تُهدي درع "اتكلم عربي" للطالب حمد حسين |صورالتضامن الاجتماعي تنظم ورشة عمل لتدريب أبناء مؤسسات الرعاية على صيانة التليفون المحمول |صورجامعة الأزهر تهنئ الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطنيننشر أهم التعديلات التي أجرتها لجان الشيوخ على مشروع قانون حقوق المسنينالمالية: لا يتم فرض أي ضرائب جديدة على المواطنين إلا بقانون يوافق عليه مجلس النوابجوتا وبرناردو ينافسان رباعيا على جائزة لاعب نوفمبر في الدوري الإنجليزيصاحب هدف فوز المجد بعد وفاة السلحدار: مصدوم.. ولا أعرف سبب الإساءةكأس العرب - حكم نيوزيلندي يدير مباراة مصر والسودانكأس العرب – العراق والبحرين يتعادلانتشكيل كأس العرب - ثنائي جديد في هجوم عمان.. والهيدوس يقود قطرمباشر كأس العرب - عمان (0) (0) قطر.. ضغط مستمر لصاحب الأرضصندوق التنمية الثقافية 2021.. عودة سمبوزيوم أسوان ودفعة أولى من صنايعة مصرالآمر بأحكام الله الذى ادعى الألوهية فقتله الناس.. اعرف القصةذكرى رحيل أحمد فؤاد نجم.. شاهد لقطات من حياتهجذابة وساحرة.. نجمات تألقن بالأسود على ريد كاربت "القاهرة السينمائي"

ديبالا يعادل بلاتيني في يوفنتوس ويواصل مطاردة أساطيره

   -  
ديبالا يوفنتوس مالمو دوري أبطال أوروبا
أنقذ باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس فريقه من خسارة ديربي إيطاليا ضد إنتر ميلان، بتسجيله لركلة جزاء في الدقيقة 90، في قمة منافسات الأسبوع التاسع للدوري الإيطالي.

ورفع هذا الهدف رصيد ديبالا إلى 104 مع يوفنتوس، ليعادل الأسطورة الفرنسية ميشيل بلاتيني، ويطارد أسطورة أخرى ليوفي هو المهاجم الويلزي جون تشارلز الذي يملك 105.

ولعب ديبالا -27 عاما- 6 مرات هذا الموسم في الدوري الإيطالي، حيث سجل 3 أهداف وصنع 2، بينما سجل هدفا في مشاركته الوحيدة بدوري أبطال أوروبا.

ويواصل الأرجنتيني زحفه نحو قائمة الهدافين العشرة الأوائل في تاريخ يوفنتوس، حيث يملك فيديريكو مونيراتي 114 هدفا ويعلوه روبرتو باجيو بـ115 هدفا، وهو ما يبدو في المتناول خلال الموسم الحالي.

يتصدر هذه القائمة المهاجم الإيطالي أليساندرو ديل بييرو الذي سجل 290 هدفا بقميص البيانكونيري في جميع المسابقات.

يذكر أن ديبالا لعب 260 مباراة مع يوفنتوس، وتوج بلقب الدوري الإيطالي 5 مرات وكأس إيطاليا 4 مرات.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة