الأهلي يتحرك لتأجيل مباراتي فيوتشر وبيراميدز بسبب السوبر الأفريقيالسوبر الإفريقي.. الأهلي الأكثر تتويجًا بالتفوق على الأندية المغربيةالسوبر الأفريقي يمنح الأهلي فرصة جديدة لملاحقة ريال مدريدالأهلي يحقق أمنية "السباح أحمد" من ذوي الهمم بعد حديثه مع الرئيس السيسي (فيديو)أنشيلوتي: أرفض المقارنة بين فترتي السابقة والحالية في ريال مدريدميرور: ريال مدريد يبحث عن رحيل هازارد بأي ثمنكاسيميرو: قد أبدو كذلك لكنني إنسان ولست رجلا آليوفاة دوقة جرافتون صديقة الملكة إليزابيث عن عمر 101 عامأجمل إطلالات النجوم بحفل توزيع جوائز الأفلام المستقلة.. صورخبيرة ملكية: كيت ميدلتون ووليام سيرسلان هدايا الكريسماس لأبناء هارى وميجانيوم الأخت الكبرى.. كيف يؤثر وجود أخت كبيرة على فرص نجاحك؟تقييم 84% لأول خمس حلقات من مسلسل الفانتازيا The Wheel of Time700 ألف دولار أمريكي للمشاريع السينمائية الفائزة بجوائز سوق البحر الأحمرصورة نادرة للسندريلا سعاد حسنى من فيلم "خلى بالك من زوزو""دايمًا عامر" اسم مسلسل مصطفى شعبان الجديد و25 ديسمبر موعد تصويرهريهام عبد الغفور عن اصطحاب ابنها لمهرجان القاهرة: أكبر إنجاز فى حياتىدنيا سمير غانم مهنئة محمد ممدوح: مبرووك يا تيسون يا جامد أوىعمرو دياب يتألق بحفلة جدة فى ختام الفورومولا.. صوربالصور.. أسعار ومواصفات سكودا سكالا موديل 2022 بمصرغلق وتشميع 8 منشآت غذائية تعمل بدون ترخيص بالشرقية

كواليس مداهمة مقر قناة الفتح في 6 أكتوبر

-  
حملة أمنية

كتب - محمد شعبان:

كشفت الجهات المعنية كواليس مداهمة مقر قناة الفتح الدينية بفيلا بمدينة 6 أكتوبر.

وتبين أن القناة كانت متعاقدة مع مدينة الإنتاج الإعلامي لمدة 10 سنوات، وقبل فترة انتهى العقد لجأ المسؤول عن إدارة القناة إلى اتخاذ فيلا بنطاق قسم شرطة ثالث أكتوبر، مقرا لبث برامج القناة غير مرخصة من خارج مدينة الإنتاج الإعلامي.

بالعرض على اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، وجه بمداهمة مقر القناة المخالفة للقانون والتحفظ على الأجهزة والمواد المصورة.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، أعد العقيد حسام بكير رئيس قسم المصنفات، مأمورية استهدفت المقر المشار إليه.

أمكن ضبط " أحمد.ع" المسؤول عن إدارة وعرض القناة، ومصادرة أجهزة حاسب آلي محمل عليها برامج مقلدة ومنسوخة، وكاميرات إضافة إلى وحدة معالجة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة